التعليقات: 0

عدسة «سيلفي» مرآة كوميدية نقدية للمجتمع تبث في رمضان

عدسة «سيلفي» مرآة كوميدية نقدية للمجتمع تبث في رمضان
weam.co/338455
جدة - الوئام - حسين العبادي:

يعود النجم ناصر القصبي في رمضان بمسلسل كوميدي ناقد بعنوان “سيلفي” ، ليزرع البهجة في قلوب المشاهدين، ويرسم الابتسامات على وجوههم من خلال عمل يجمع نخبة من نجوم الكوميديا السعودية والخليجية، ويضيء بأسلوب نقدي ساخر على عدد من أبرز القضايا والمشاكل الاجتماعية الملحة.

وأوضح ناصر القصبي أن “سيلفي” يشكل: “محاولة للعودة إلى الكوميديا الاجتماعية الجادة، التي تضيء على الواقع السعودي خصوصاً، والخليجي والعربي عموماً، وتصوب نقدها البناء على بعض مكامن الخلل في مجتمعاتنا، وذلك ضمن أجواء تمزج بين الابتسامة والرسالة الاجتماعية بطريقة متوازنة”.

وأشار القصبي إلى أن: “المسلسل يطرح قضايا اجتماعية وإنسانية متعددة، ويعالجها بأسلوب خاص جداً، فحيناً نلجأ إلى الكوميديا المباشرة، وأحياناً إلى الكوميديا السوداء، كما تأخذ بعض الحلقات بعداً درامياً عندما تقتضي الحاجة لذلك، شرط ألا تغيب الابتسامة”.

وشدد القصبي على أن “سيلفي” هو: “مسلسل كوميدي يحمل هوية خاصة بامتياز! فهو يختلف عن أعمالي السابقة، كما يشكل رهاناً لجميع القائمين عليه، وطبعاً لجميع الزملاء الممثلين المشاركين فيه”. ويأمل القصبي أن يحظى العمل بإعجاب الجمهور، خصوصاً أن العاملين فيه بذلوا جهوداً كبيرة لإرضاء المشاهد من نواحي النص والإخراج والأداء.

من جانبه، لفت خلف الحربي المشرف على العمل، إلى أن “حلقات العمل تعتمد كوميديا المواقف الهادفة، وقد بُذلت جهود كبيرة في التنفيذ من أجل الوصول إلى الهدف المنشود. كما حرصنا على التنويع في مواقع التصوير من أجل الخروج بأفضل نتيجة”.

وأكد الحربي “أن العمل يختلف عن سواه في أربع نقاط أساسية هي: الصورة، والقضايا المطروحة، وطريقة المعالجة، و”التكنيك” المستخدم بجهود المخرج أوس الشرقي”.

وأضاف الحربي: “نأمل أن يحقق العمل حضوراً متميزاً خصوصاً أنه يدمج بين خبرات جيلين مختلفين من النجوم، يمثل الأول ناصر القصبي ومحمد الطويان ويوسف الجراح وعبد الإله السناني، ويضم الثاني حشداً من النجوم الشباب منهم حبيب الحبيب وأسعد الزهراني وريماس منصور وغيرهم”.

وعن طبيعة العمل مع ممثل رفيع من طراز ناصر القصبي، وصف الحربي ناصر القصبي بـ”الفنان الكبير والنجم المتميز، فضلاً عن كونه صاحب جمهور عريض على امتداد الوطن العربي”.

من جهته، أعرب المخرج أوس الشرقي عن سعادته “للعمل لأول مرة مع الممثل ناصر القصبي”، “الذي أعتبره شخصياً أحد أهم نجوم الكوميديا ليس في الخليج فحسب، بل في العالم العربي أيضاً.”

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة