1 تعليق

إزالة تعديات على أراضي حكومية بمساحة «1.250.000» متر مربع بجدة

إزالة تعديات على أراضي حكومية بمساحة «1.250.000» متر مربع بجدة
weam.co/341604
جدة-الوئام:

أزالت أمانة محافظة جدة تعديات على أراضي حكومية مساحتها 1.250.000متر مربع واقعة في نطاق بلدية ذهبان الفرعية ، مؤكدة استمرار جهودها في حماية الأراضي من التعديات .

وأوضح رئيس بلدية ذهبان الفرعية المهندس فهد الزهراني ، أن الأراضي التي تم الاعتداء عليها كانت محاطة بعقوم ترابية بطريقة عشوائية بدون تراخيص نظامية ، مضيفا أن المخطط عشوائي عبارة عن بتر خرسانية وأسلاك شائكة واحواش حديثة الإنشاء وعقوم ترابية بالإضافة الى أسوار وألواح معدنية بمساحة حوالي مليون متر مربع شمال طريق عسفان بجوار مخطط الرياض ، ومخطط آخر جنوب طريق درة العروس بمساحة حوالي 250,000 ألف متر مربع ، وقد تمت الازالة لكامل الموقعين .

يذكر أن أمانة جدة قامت خلال الأشهر الماضية بإزالة تعديات بمساحة تزيد عن 10,850,000 متر مربع على الأراضي الحكومية في مناطق مختلفة من محافظة جدة ، ضمن نطاق البلديات الطرفية المتضمنة بريمان وأم السلم وذهبان وثول والجنوب، بمشاركة شرطة البلدية.

ودعت أمانة جدة المواطنين، إلى التبليغ عن أي مخالفات بلدية عبر التواصل مع قنوات الأمانة الرسمية “عمليات الأمانة 940، والمستكشف الجغرافي، وتطبيقات الأمانة” على الأجهزة الذكية ومواقع التواصل الاجتماعي .

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    ابو محمد

    احيي امانة جده علي جهودها الخيرة بعهد سلمان الحزم واطالب وزير الشؤن البلديه ان يكون هذا الحزم في جميع الامانات والبلديات في جميع انحاء المملكه لان الازالات كلها في امارة مكه تحت قيادة الامير خالد الفيصل حفظه الله وسدد خطاه لكل خير