التعليقات: 0

ذوو الطفل طارق يناشدون بعلاجه بعد تعذر المستشفيات

ذوو الطفل طارق يناشدون بعلاجه بعد تعذر المستشفيات
weam.co/343302
المدينة – الوئام – بدر الهويل:

ناشد ذوو الطفل طارق الحربي ذي العامين إخلاءه طبيًا من أجل علاجه خارج أو داخل المملكة، بعد اعتذار مستشفيات عدة عن استقباله بحجة عدم وجود سرير، في ظل تدهور حالته الصحية، من جراء حادث سير تعرض له.
وأوضح التقرير الطبي الصادر أن الطفل طارق يعاني من ضمور بالمخ واستسقاء بالدماغ وشلل بالأحبال الصوتية، وفقد للإبصار بالعين اليمنى وشلل بعصب الوجه الأيمن.
جدير بالذكر أن الطفل طارق تعرض لحادث دهس أثناء نزوله من باب السيارة أمام جدته وأهله بأحد شوارع أحياء المدينة المنورة قبل قرابة ثمانية أشهر، ونقل حينها إلى مستشفى خاص إثر تعرضه لكسر بقاع الجمجمة وعمل له إنعاش قلبي رئوي لدى وصوله وأدخل العناية المركزة للأطفال على جهاز التنفس الصناعي، ولا يزال يتلقى العلاج منذ قرابة ثمانية أشهر، حيث يرقد في مستشفى الدار الخاص بالمدينة المنورة منذ ذلك الوقت.
وناشدت والدة طارق بنقل طفلها لمستشفى تخصصي داخل أو خارج المملكة من أجل علاجه لا سيما بعد تعذر الكثير من المستشفيات عن قبول حالته التي بدأت تزداد سوءًا مع مرور الأيام دون أي تحسن يُذكر، وطالبت بنقله إلى أحد المستشفيات المتخصصة في الرياض أو في مدينة جدة أو خارج المملكة لتكتمل فرحة الأسرة بعلاج ابنهم الصغير.

2

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة