1 تعليق

التلفزيون السوري: القبض على سليمان الأسد قاتل العميد في ريف اللاذقية

التلفزيون السوري: القبض على سليمان الأسد قاتل العميد في ريف اللاذقية
weam.co/351896
سوريا - الوئام:

أعلن التلفزيون السوري الاثنين 10 اغسطس/ آب توقيف سليمان هلال الأسد المتهم بقتل العقيد في القوات الجوية حسان الشيخ إثر خلاف على أفضيلة الطريق.

هذا، وقالت أرملة العقيد ، أنها تلقت وعودا من الاسد بمحاسبة قاتل زوجها أيا كان.

وتمت عملية القاء القبض عليه بدون حدوث اي اشتباك او اطلاق نار ، وان الجهات المختصة بعد ان قامت بتطويق المكان طلبت من المشتبه به سليمان الاسد تسليم نفسه.

وتفاصيل الحادثة كما يرويها اخ العقيد : “السيارة تجاوزتنا بطريقة جنونية ووقفت أمامنا بشكل مفاجئ لكي نصطدم بها من الخلف، لكن أخي توقف على الفور فلم يتحقق ما يريده صاحب السيارة قبل أن نعرف أنه سليمان الأسد، واعتقدنا أن الأمر قد انتهى هنا ليعود بعد نحو 50 متراً ليوقف سيارته أمامنا بشكل مائل ويضطرنا للتوقف وهنا ترجل أخي من السيارة واتجه ليكلم السائق ويعرفه بنفسه بأنه ضابط عقيد في الجيش العربي السوري، لكن سليمان انهال بالشتائم على أخي وعلى الجيش بكلمات نابية وبنفس الوقت سحب كلاشنكوف روسية وهو جالس ورمى أخي بين 5 إلى 6 طلقات من الرصاص وهرب فوراً، ما أدى إلى أن يفارق أخي فوراً الحياة وهو على الأرض”.

وقال شقيق المغدور :”إذا دم أخي بيخلصنا من هالشرذمات والمظاهر المسلحة اللي بتقتل الناس عالطرقات رح كون سعيد”، مشيرا إلى أنه رفع دعوى باسمه ضد سليمان الأسد لدى الشرطة العسكرية والمحكمة العسكرية.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    التعليق