التعليقات: 0

السفارة السعودية في تنزانيا تحتفل باليوم الوطني

السفارة السعودية في تنزانيا تحتفل باليوم الوطني
weam.co/362527
الرياض - الوئام :

احتفلت سفارة المملكة العربية السعودية في دار السلام في تنزانيا باليوم الوطني الـ(٨٥) بحضور القائم بالأعمال بالإنابة  وجيه مسعود العتيبي، ونائب وزير المالية التنزاني آدم ماليما وعدد من سفراء الدول العربية والإسلامية.

ومن جانبه أكد وجيه العتيبي أن هذا الاحتفاء يعيد للأذهان هذا الحدث التاريخي المهم كل عام  المحفور في ذاكرة التاريخ والمنقوش في فكر ووجدان كل مواطن سعودي.

وأضاف العتيبي أن أرض الجزيرة كانت عبارة عن قبائل متناحرة تقتل بعضها بعضا فيبقى القوي ويموت الضعيف ولكن بفضل من الله ثم بفضل الملك عبد العزيز – يرحمه الله – الذي استطاع أن يجمع تلك القبائل ويكون دولة موحدة قوية اسمها المملكة العربية السعودية، فأكمل من بعده أبناؤه البررة بناء هذا الكيان الشامخ الذي ينعم منذ ذلك الوقت حتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بالأمن والاستقرار مما جعل المملكة تتبوأ مكانة مرموقة في العالم. 

ومن جهته قام نائب وزير المالية التنزاني نيابة عن حكومة تنزانيا بتهنئة حكومة المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز وولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز بهذه المناسبة. مشيدا بعمق العلاقات بين البلدين وتطور التعاون بين البلدين في شتى المجالات. مشيرا إلى أن الاتفاقية العامة بين البلدين قد اجتازت جميع الخطوات وهي جاهزة الآن وفي انتظار تحديد تاريخ التوقيع.

55e63500-eb45-49ee-a36a-0c111ae2ddb0

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة