تعليق 15

فواز المولد : عبدالله البرقان حارب ابني سعيد بمباركة أحمد عيد

فواز المولد : عبدالله البرقان حارب ابني سعيد بمباركة أحمد عيد
weam.co/362566
الرياض - الوئام

شهدت حلقة مساء اليوم من البرنامج الرياضي “المجلس” عبر قناة الكاس القطرية مداخلة هاتفية من “فواز المولد” والد الكابتن سعيد المولد ، عبر خلالها عن أسفه الشديد لما حدث من حرب ضروس تعرض لها ابنه خلال قضيته التي احدثت ضجة كبيرة في الوسط الرياضي السعودي قرابة عام كامل ، حتى صدرت له بطاقة بديلة بقرار من الفيفا والتي على آثرها استطاع العودة للركض مجدداً داخل المستطيل الاخضر .

بدايةً كشف “فواز المولد” من خلال مداخلته الهاتفية أن ابنه سعيد لم يحصل على أي ريال أو سيارة من نادي الاتحاد ، مقسماً على ذلك ، وأضاف : صحيح ابني وقع عقداً مع نادي الاتحاد لكن قيمة العقد ورقة بـ “2” ريال فقط .

وواصل “فواز المولد” توضيحاته قائلاً : وكيل الأعمال أخفى عنا العروض وابني اكتشف خطأه بعد التوقيع للاتحاد ، وأن هناك من عرض أموالاً أكبر لتحويل سعيد من الاتحاد ورفضنا ولكن الاحتراف حق .

وعن رأيه حول صدور البطاقة البديلة لابنه سعيد وعمل لجنة الاحتراف المحلية علق “فواز المولد” قائلاً : ظهر الحق وحسبنا الله ونعم الوكيل وخافوا الله في اللاعبين ،مشيراً في الوقت ذاته الى أن رئيس لجنة الاحتراف الدكتور “عبدالله البرقان” قد خاض حرباً ضروساً على ابنه سعيد بمباركة من أحمد عيد رئيس اتحاد كرة القدم في السعودية .

التعليقات (١٥) اضف تعليق

التعليقات مغلقة