تعليقان 2

الاتحاد الإماراتي يرفض استضافة مباراة السعودية مع تيمور

الاتحاد الإماراتي يرفض استضافة مباراة السعودية مع تيمور
weam.co/363613
الرياض - الوئام :

رفض الاتحاد الإماراتي لكرة القدم طلب نظيره السعودي بإقامة مباراته مع منتخب تيمور الشرقية في الإمارات ضمن التصفيات المشتركة المؤهلة لمونديال 2018 وكأس آسيا 2019.

وقال الاتحاد الإماراتي في بيان اليوم الجمعة “رفض الاتحاد طلب الاتحاد السعودي بإقامة مباراته مع منتخب تيمور الشرقية المقررة يوم 17 نوفمبر القادم في الإمارات وذلك لتحقيق مبدأ تكافئ الفرص بين المنتخبات المتنافسة”. وأضاف البيان “ومن أجل نفس الغاية فقد خاطب اتحادنا الاتحاد الدولي لكرة القدم رسميا، مؤكدا على رفضه تأجيل مباراة فلسطين والسعودية والتي كان مقررة يوم 13 أكتوبر الماضي إلى إشعار آخر أو إلى ما بعد مباراة منتخبنا مع تيمور الشرقية، وضرورة الالتزام بجدول المباراة الأصلي وذلك تحقيقا لمبدأ تكافؤ الفرص بين المنتخبات مع الطلب بضرورة تحددي موعد قريب يضمن العدالة في خوض المباريات بفترات زمنية متقاربة للحفاظ على المبادئ التنافسية التي من المفترض أن تحرص الفيفا عليها وأن الاتحاد الإماراتي بانتظار رد الفيفا بهذا الخصوص مع تأكيدنا على عدم تفريطنا بحقوق منتخبنا ومصلحته”.

يذكر بأن الجولة المقبلة من التصفيات ستجرى يوم 12 نوفمبر، حيث تستضيف الإمارات منتخب تيمور الشرقية، وفلسطين منتخب ماليزيا.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    الإمارات على ما يبدو وراء تمسّك فلسطين باللعب على أرضها أمام السعودية (رغم كل الأحداث الملتهبة في القدس)! ..

    يجب التحلي بالعقلانية والروح الأسمى من مجرد كرة قدم في النهاية كلا المنتخبين سيتأهل بإذن الله فلا داعي للزحمة ..

  2. ١
    زائر

    كثير من مواقف الامارات مناقضة للتوجهات السعودية رغم التضاهر بالمودة للملكة…. والرياضة ليست استثناء… .المحبة ليست شعارات هي افعال