تعليقات 5

مقتدى الصدر: إغلاق ضريح الحسين بمصر يشبه غلق بيت المقدس أمام المسلمين

مقتدى الصدر: إغلاق ضريح الحسين بمصر يشبه غلق بيت المقدس أمام المسلمين
weam.co/364809
القاهرة- الوئام:

اعتبر زعيم التيار الصدري الشيعي في العراق مقتدى الصدر، الجمعة، أن قرار السلطات المصرية بإغلاق ضريح الحسين منذ الخميس حتى السبت لمنع ما وصفته بـ”الأباطيل الشيعية” في ذكرى عاشوراء، يذكره “بغلق بيت المقدس أمام المسلمين”.

وأوضح الصدر عبر موقعه، أن مسارعة السلطات لغلق هذا المقام المقدس أمام المحبين سيكون بداية نهايتهم كما حدث في الكثير من الأماكن وعلى رأسها (الهدام)”، إشارة إلى الرئيس العراقي الراحل صدام حسين.

وأضاف الصدر أن الحكومة المصرية ليست من يحدد أن هذه الطقوس لها أصل في الإسلام أم لا”، داعيا الأزهر الشريف وشيخه إلى منع مثل هذه التصرفات الديكتاتورية”، على حد وصفه.

ودعا الصدر من وصفهم بـ”المحبين” إلى “عدم التصرف بما لا يليق حتى تكون حجة لهؤلاء لمنع هذه الشعائر أو غلق المساجد”، مضيفا: “ما كان العشق والحب لأهل البيت عليهم السلام ولا إظهاره جريمة لكي تتخذ ضدهم أي إجراءات قانونية”.

جديربالذكر أن السلطات المصرية قررت غلق مسجد الحسين لمدة ثلاثة أيام

 

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٥
    زائر

    التعليق

  2. ٤
    زائرمواطن صالح

    هههههه كويس يا مصر خليهم يعرفو مين هيا مصر وين مسؤلين الشيعه ما يتكلمو ههههه لا مايقدر و من الأبطال

  3. ٣
    زائر

    والله انتي يامصر على مهب الريح من هؤلاء الشيعة فانهم بدأو يتكاثروا عندكم في مصر ويضحكون عليهم . ولاننسى ان المجتمع المصري مع الوضع الاقتصادي فهو خطر . جدا

  4. ٢
    زائريارب

    تكاثرو في عهد مرسي عندما زار ايران
    واتفق معهم
    ولا مصر ام الدنيا ربي يحفضها كلهم سنه
    الاخوان كاد و يخربونها والله ستر
    ربي يحفض السعوديه ومصر نصره لسنة
    محمد صلى الله عليه وسلم

  5. ١
    واحد من آل البيت

    قرار موفق يامصر، والعجيب أنه لن يجيبكم الصدر لو قلت لماذا لايترك أهل السنة يمارسون شعائرهم فهم يحبون الله ورسوله صلى الله عليه وسلم وآل البيت أشد منكم؟؟؟!