تعليقات 5

رعاية قطر لـبرشلونة الإسباني في مهب الريح

رعاية قطر لـبرشلونة الإسباني في مهب الريح
weam.co/364845
برشلونة -الوئام:

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية، أمس الجمعة، أن المفاوضات الجارية بين العملاق الإسباني برشلونة وشركة الخطوط الجوية القطرية لتمديد عقد رعاية الشركة لقميص النادي قد وصلت لطريقٍ مسدودٍ في الوقت الحالي، بعدما طالبت إدارة البلوجرانا بالحصول على ضعف مبلغ الرعاية في العقد الجديد.

يُذكر أن رئيس البارسا “جوسيب ماريا بارتوميو” كان قد وعد خلال حملته الانتخابية في يوليو الماضي بالتفاوض مع مؤسسة قطر أثناء اجتماعه معهم لتجديد العقد من أجل الحصول على عقد الرعاية الأكثر ربحاً في تاريخ النادي، بيد أن رفض الشركة لدفع الـ70 مليون يورو التي طالب بارتوميو بالحصول عليها في الموسم الواحد -أسوةٌ بالـ71 مليون يورو التي يحصل عليها نظيره مانشستر يونايتد من شركة شيفروليه- قد يحول دون إتمام الصفقة.

على أي حال، فإن إدارة الفريق الكتالوني قد أعربت عن يقينها بالوصول إلى اتفاقٍ قريباً بهذا الشأن، وتجدر الإشارة إلى أن النادي يحصل سنوياً على 35 مليون يورو بموجب العقد الساري من 2010 والذي ينتهي في العام القادم.

وفي سياقٍ متصل، اتفق النادي مع شركة المراهنات الرياضية “Botemania” على رعاية أطقم تدريبات الفريق بدءاً من موسم 2017/16 القادم.

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٥
    ابو أنس العمراني

    لو ال ٧٠ مليار يورو توزع على فقراء المسلمين كان خيرثانيا كم تربح القطرية للطيران حتى تدفع هذه المبالغ الضخمة

    • ٤
      زائر

      ابو انس المبلغ في الخبر مكتوب ٧٠ مليون و ليس مليار

  2. ٣
    زائر

    التعليق

  3. ٢
    زائر

    بس هياط انها ترعى برشلونه..والله يتحاسبون ع كل ريال انفقوه عشان كوره..الدنيا قصيره والجنه مدى الحياه

  4. ١
    قطري

    الله يصلح أحوال المسلمين يارب