تعليقان 2

الهلال يتخطى القادسية بهدف ناصر الشمراني

الهلال يتخطى القادسية بهدف ناصر الشمراني
weam.co/366734
الرياض - الوئام - واس :

حقق فريق الهلال فوزاً صعباً على نظيره القادسية بهدف دون رد في اللقاء الذي جمعهما اليوم على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض ضمن الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

وتمكن لاعب الهلال ناصر الشمراني من تسجيل هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 83 ، ليرتفع رصيد الهلال إلى 15 نقطة بالمركز الأول مؤقتاً، في انتظار نتيجة مباراة الشباب والأهلي التي تقام لاحقًا، فيما توقف رصيد القادسية عند 5 نقاط بالمركز الحادي عشر.

وفى المباراة الثانية تعادل فريقا الفتح والاتحاد بهدف لكل منهما اليوم في الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

وتقدم فريق الفتح بالدقيقة 16 عن طريق لاعبه عبدالعزيز بو شقراء، ليدرك فريق الاتحاد هدف التعادل بالدقيقة 28 عن طريق لاعبه فهد المولد، وبذلك يتراجع الاتحاد إلى المركز الثالث برصيد 13 نقطة، فيما بلغ رصيد الفتح 7 نقاط بالمركز التاسع.

وفى مباراة أخري تغلب فريق نادي التعاون على ضيفه فريق نادي نجران بنتيجة كبيرة قدرها أربعة اهداف مقابل هدف في المباراة التي اقيمت بمدينة بريدة عند الساعة السادسة ضمن الجولة السادسة من مسابقات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

افتتح اللاعب المخضرم عدنان فلاتة مسلسل الاهداف عند الدقيقة الثانية عشر من الشوط الاول ثم لم ينتهي الشوط حتى سجل عبدالمجيد الرويلي الهدف الثاني في الوقت الاضافي.

و حاول نجران اللحاق بالمباراة بعد ان سجل لاعبه نواف الصبحي هدف التقليص عند الدقيقة ٥٣ من الشوط الثاني الا ان التعاون باغت نجران بهدفين عند الدقيقة ٦٠ و ٦٢ عبر احمد زين و باولو ايفولو.

و شهدت المباراة العديد من البطاقات الصفراء حيث تحصل فريق نجران على ٦ بطاقات صفراء و بطاقة حمراء للاعبه ابراهيم هزازي فيما لم يتحصل التعاون الا على انذارين فقط.

و بهذا يصعد نادي التعاون للمركز الرابع مؤقتا بـ ١١ نقطة ، فيما يبقى نجران في المركز الاخير بنقطة واحدة فقط تحصل عليها بالتعادل مع الوحدة.

 

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائرراشد

    مبرووك الفوز للهلال بس بصراحه اسوء مباراه قدمها الهلال هذا الموسم

  2. ١
    عادل

    مبروك لفريق الهلال السعودي وحظ اوفر لفريق القادسية الذي أدى مباراة ممتازة تنم عن عودة قوية لهذا الفريق بعد غياب طويل جدا عن دوري الأضواء دوري الدرجة الممتازة .