التعليقات: 0

ضبط 1629حزمة من القات المحظور وسيارات مسروقة في جازان

ضبط 1629حزمة من القات المحظور وسيارات مسروقة في جازان
weam.co/367700
جازان - الوئام -حجب العصيمي :
قادت يقظة رجال اﻷمن بشرطة منطقة جازان إلى إحباط كميات من القات المحظور ومركبتين مسروقه خلال يوم واحد فقط في حملة أمنية نفذت بعدد من محافظات المنطقة.
وأوضح الناطق اﻹعلامي لشرطة منطقة جازان أن جهود رجال اﻷمن بشرطة المنطقة ويقظتهم خلال حملة أمنية مفاجئة نفذتها شرطة وأفرع الأمن العام بالمنطقة بتعليمات وقيادة ميدانية مباشرة من اللواء ناصر الدويسي مدير شرطة منطقة جازان قادت إلى إحباط عدد من المحاولات لتهريب كميات من حزم القات المحظور حيث تمكن رجال اﻷمن بالعيدابي من إحباط 20 حزمة من القات بمركبة من نوع كامري كانت مخباة بموقع سري بالمرتبة الخلفية كما تم ضبط مركبة من نوع دباب سزوكي عثر بها على 14 حزمة مخبأة خلف الطبلون.
وأضاف أنه تم ضبط مركبة من نوع هايلوكس موديل 2015 بنقطة الضبط اﻷمني بالشواجرة عثر بها على 860 حزمة من نبات القات المحظور وباﻹستفسار عنها أتضح بأنها مسروقة من جدة كما تم القبض على مركبة يستقلها وافد من جنسية عربية عثر بها على 658 حزمة من القات بفيفا وبالاستفسار عن المركبة اتضح بأنها مسروقة من الدمام .
وأشار الحربي الي  أن جهود رجال اﻷمن المستمرة في تعقب وتضييق الخناق على المهربين وإحباط مخططاتهم ساهمت بفضل الله في ضبط مركبتين ببلغازي وضمد عثر بها على 77حزمة من القات المحظورمبينا أن إجمالي ماتم ضبطه خلال يوم واحد فقط بلغ 1629حزمة من القات المحظور.
وأكد الحربي أن رجال اﻷمن سيكونون بالمرصاد لكل من تسؤل له نفسه العبث بأمن وطننا الغالي واستقراره.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة