التعليقات: 0

هواتف سامسونج الذكية تتصدر المبيعات في الأسواق الصاعدة

هواتف سامسونج الذكية تتصدر المبيعات في الأسواق الصاعدة
weam.co/369286
طوكيو-الوئام:

ذكرت تقارير إخبارية اليوم أن الهواتف الذكية لشركة الإلكترونيات الكورية الجنوبية سامسونج إلكترونيكس تصدرت المبيعات في الأسواق الناشئة خلال الربع الثالث من العام الحالي، بفضل جهود الشركة الكورية لتعزيز مكانتها في أسواق جنوب شرق آسيا.

ووفقا لتقرير لوكالة استراتيجي أناليستكس ، المتخصصة في دراسة الأسواق، احتلت هواتف الشركة الكورية الجنوبية المركز الأول من حيث المبيعات في أسواق 14 دولة عضو في ما يسمى بـ ” الدول الـ15 القادمة ” خلال الربع الثالث من العام الحالي، حيث استحوذت هواتف سامسونج الذكية على 3ر53% من المبيعات في مصر و2ر45% من المبيعات في تركيا و2ر44% في رومانيا و3ر43% في هولندا.

وأضافت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء أن تقرير “وكالة استراتيجي أناليستكس” الذي شمل 15 دولة ، أشار إلى أن إندونيسيا كانت أكبر سوق للهواتف الذكية بين الدول الناشئة حيث بلغ حجم المبيعات فيها 10 ملايين هاتف خلال 3 أشهر واستحوذت سامسونج على 5ر27% منها محتلة المركز الأول. وجاءت هواتف سمارت فرين في المركز الثاني بحصة قدرها 7ر13% من السوق.

وأشارت الوكالة إلى أن أسواق جنوب شرق آسيا نمت بنسبة 10% خلال الربع الثالث مقارنة بالربع الثاني، على رأسها إندونيسيا والفلبين وفيتنام وتايلاند وماليزيا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة