تعليقان 2

أكثر من «42» ألف متقاعد منذ بداية العام الحالي

أكثر من «42» ألف متقاعد منذ بداية العام الحالي
weam.co/369352
الرياض-الوئام:

أوضحت المؤسسة العامة للتقاعد أن عدد المتقاعدين خلال العام الحالي 2015م قد بلغ حتى الآن (42.392) ألف متقاعد، ومن المتوقع أن يزداد هذا العدد بنهاية العام، تجدر الإشارة إلى أن إجمالي عدد المتقاعدين حتى الآن بلغ أكثر من (705.560) متقاعد، يودع لهم مبلغ (4.7) مليار ريال كمعاشات شهرية.

كما تهيب المؤسسة بجميع المتقاعدين تحديث بياناتهم وأرقام الاتصال لأهمية التواصل معهم.وقد وفرت المؤسسة العديد من الوسائل لتحديث البيانات من خلال الموقع الإلكتروني أو الهاتف المجاني (8001248889) أو حساب المؤسسة في مواقع التواصل الاجتماعي (Facebook) و(twitter) بالمعرف الموحد (PensionSA)، ويمكن الاستفادة أيضاً من خدمات التطبيق في الأجهزة الذكية.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    التعليق

  2. ١
    زائر

    الله المستعان … حسب الدراسات التي انتهت اليها بعض الدول في العالم اكدت بان العمر الافتراضي للمتقاعد تغير عما كان علية قبل 30 عام حيث انه ارتفع اعمارهم بنسبة 10 سنوات عما كانوا علية في السابق وهذا الا رتفاع سببة تحسن الوعي الصحي وممارسة الرياضة والامتناع عن التدخين والاشياء الظارة بالانسان .
    لذلك اقترح ان يكون هناك نظام بديل لهذا النظام المعمول به بالمملكة مثال لذلك شراء الحصص التامينية بنسب افتراضية تقريبية لعمر المؤمن علية … وانها ارتباطة تماما بمصلحة معاشات التقاعد او بالمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية .. واعتقد انه عمل بة باحد دول الخليج .. شراء تصفية …
    وباعتقادي لن يكون هناك عجز او خسائر تظر قطاعات التقاعد الحكومي اوالمدني او القطاع الخاص
    ابوطلال
    الجبيل الصناعية