التعليقات: 0

«13» مصاباً في حوادث الطائف خلال يوم واحد

«13» مصاباً في حوادث الطائف خلال يوم واحد
weam.co/370789
الطائف ـ الوئام ـ محمد السويهري:

باشرت فرق الإسعاف أمس الأربعاء بلاغات لحوادث متفرقة أثناء تقلبات الجو الحاصلة بمدينة الطائف، فعند الساعة ٨:١٢ص تلقت بلاغاً عن حادث على كبري صامودة، نتج عنه إصابة متوسطة نقل على إثرها لمستشفى الأمير سلطان العسكري، كما باشرت فرق الإسعاف حادثاً في منطقة السر، نتج عنه إصابة، نقل على إثرها لمجمع الملك فيصل الطبي، كما تلقت بلاغاً عن حادث على كبري العرفاء الثاني عند الساعة ٩:٢٩ ص، نتج عنه إصابة تم علاجها بالموقع، ورفضت النقل.

وباشرت فرقة البلد بالطائف حادثاً بحي الشهداء الجنوبية عند الساعة ١١:١٨ص، نتج عنه إصابة تم عمل اللازم، ولم تستدع النقل.

كما تلقت العمليات بلاغاً بوجود حادث في منطقة بوى، وعلى الفور تم إرسال فرقة قياء عند الساعة ١١:٣٩ص، نتج عنه إصابة نقلت على إثرها للمستشفى.

كما تلقت العمليات بلاغاً بوجود حادث بمحافظة الخرمة عند الساعة ١١:٥٦ص، نتج عنه إصابة نقلت لمستشفى الخرمة العام.

وعند الساعة ١:١١م باشرت فرقة إسعاف قروى حادث تصادم مركبتين نتج عنه إصابتان، تم علاجهما بالموقع ورفضتا النقل، وباشرت فرقة رنية بمحافظة رنية الساعة ١:١٢م حادثاً نتج عنه إصابة نقلت لمستشفى رنية العام.

وعند الساعة ٣:١٧م تلقت العمليات بلاغاً بوجود حادث بالسيل الصغير، وعلى الفور تم توجيه الفرقة، وعند الوصول تبين أن هناك حالة متوسطة تم التعامل معها، ونقلت الى مستشفى الملك عبدالعزيز بالطائف.

كما باشرت فرقة الحوية حادثاً على كبري الأمير محمد عند الساعة ٤:٢٩م، نتج عنه إصابة بسيطة تم التعامل معها، ورفضت النقل، وعلى الفور تم مباشرة الفرقة لحادث بالشرفية عند الساعة ٤:٥٣م، ونقل إصابة متوسطة لمستشفى عبدالعزيز التخصصي بالطائف.

وعلى جبل كرا حدث تصادم، وعند وصول الفرقة الساعة ٥:٢٧م وجدت حالة بسيطة رفضت النقل.

وعند الساعة ٥:٣٦م باشرت فرقة إسعاف النسيم حادثاً بالصناعية، نتج عنه إصابة متوسطة، نقلت على إثرها لمجمع الملك فيصل الطبي بالطائف.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة