تعليقات 4

البيت الأبيض: السعودية حققت إسهامات مهمة بجهود التحالف الدولي ضد داعش

البيت الأبيض: السعودية حققت إسهامات مهمة بجهود التحالف الدولي ضد داعش
weam.co/374335
واشنطن-الوئام:

أكد البيت الأبيض أمس أن المملكة العربية السعودية حققت إسهامات مهمة في جهود التحالف الدولي ضد تنظيم داعش الإرهابي.وقال المتحدث باسم البيت الأبيض جوش أرنست للصحفيين لقد حققت المملكة العربية السعودية إسهامات مهمة في جهود التحالف ونتوقع أنها سوف تواصل القيام بذلك.

وحول تشكيل تحالف عسكري إسلامي لمحاربة الإرهاب، أشار أرنست إلى أن التحالف سوف يركز على “التهديدات الإرهابية التي تهدد أعضاءه، والذي من المؤكد أنه أوسع من تنظيم داعش الإرهابي.

وأضاف اننا نعتقد أن هناك خطوات إضافية وأكبر من الإسهامات التي يمكن أن يقدمها أعضاء التحالف الذي يقاتل تنظيم داعش الإرهابي، وخاصة عندما يتعلق بجهود محاربة داعش والتطرف على الانترنت واستنادا إلى ذلك أتفهم ما قامت به المملكة أمس، وهذا هو الجزء المركزي في أنشطة هذا التحالف.

وأشار المتحدث أرنست إلى أن المملكة بذلت جهدا كبيرا للتوضيح بأن ذلك ليس بديلا من التحالف المكون من 65 عضوا والذي تقوده الولايات المتحدة الأمريكية في محاربة تنظيم داعش.

من جهته، قال المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية جون كيربي إن التحالف العسكري الإسلامي والمؤلف من 34 دولة لمحاربة الإرهاب يتوافق مع الجهود التي تدعو واشنطن حلفاءها في المنطقة لبذلها منذ فترة.وقال المتحدث للصحفيين إن بلاده ترحب بأي تكثيف للجهود ضد تنظيم داعش الإرهابي.

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    عبدالله

    اللهم اجعل تدبير داعش تدميرا عليه اللهم مزقه كل ممزق واعوانه

  2. ٣
    زائر

    اللهم اجعل تدبير داعشتدميرا عليه اللهم مزف داعش واعوانه كل ممزق اللهم رد كيدهم في نحورهم

  3. ٢
    زائر

    اللهم سلط على داعش واعوانه اللهم مزفهم كل ممزق

  4. ١
    زائر

    داعش صناعه امريكيه….
    خذوها او خلوها .
    اللهم انصرنا على من اراد للاسلام والمسلمين
    الضرر.الهم احفظ ملكنا ومملكتنا .