تعليقات 8

الحكم بإعدام السعودي بندر الزهراني بعد تعذيبه وسجنه بالعراق

الحكم بإعدام السعودي بندر الزهراني بعد تعذيبه وسجنه بالعراق
weam.co/374982
بغداد-الوئام:

أصدرت محكمة عراقية حكماً بالإعدام على السجين السعودي بندر سعود الزهراني المحتجز بسجن الاستخبارات العسكرية في مطار المثنى وسط بغداد، منذ عام 2007.

وقال محامي السجناء السعوديين في العراق حامد أحمد إن الحكم على الزهراني صدر بالدعوى رقم 3453 في شهر أغسطس (آب) من هذا العام، لافتاً إلى أنه تعرض للتعذيب داخل السجن.

واستند الحكم على اتهامه وفق المادة الرابعة من قانون الإرهاب، مبيناً أن الترتيبات جارية لنقل السجين إلى سجن الرصافة الرابعة في بغداد، وفقاً لصحيفة الوطن السعودية اليوم السبت.

ولفتت إلى أن هناك أكثر من 60 معتقلاً سعودياً في السجون العراقية يعاني كثير منهم أوضاعاً معيشية ونفسية صعبة ويتعرضون لأشد أنواع التعذيب، كما يعاني السجناء انقطاع التواصل مع ذويهم منذ اعتقالهم، وتتضمن التهم الموجهة للسجناء السعوديين دخول العراق بطرق غير قانونية، فيما صدرت أحكام بالإعدام بحق عدد منهم، لتهم تتعلق بالإرهاب.

التعليقات (٨) اضف تعليق

  1. ٨
    الدوسي

    لا اقول الإ حسبي الله عليهم ونعم الوكيل ، هؤلاء هم الروافض .. وش نرجي منهم، الله يصبر بندر ومن معه ويربط ع قلوب اهاليهم وخاصة امهاتهم .

  2. ٧
    زائر

    حسبه الله ونعم الوكيل

  3. ٦
    الى الدوسي

    اسألك بالله وش اللي حادهم يروحو للعراق الايوجد من اهل السنة ليدافعوا عن انفسهم واعراضهم؟ ولماذ لم يذهب الزهراني لنصرة اهل فلسطين المحاصرين والمعتقلين ضد المغتصبين ومدنسي المقدسات؟ الا ترى ان الموضوع واضح وضوح الشمس لخلق فتنة طائفية يذبح فيها المسلمين انفسهم بأنفسهم؟ اليس من الواجب علينا ان نتحاور مع الرافضة كم يحلو لك ولأمثالك بتسميتهم؟ فأذا سمح لنا ان نتصالح مع الصهاينة وقمنا بمصافحتهم في السر والعلن فلماذا لا نجلس مع الرافضة؟ ونسمع منهم لربما نصل الى تفاهم ويكفي المسلمين شر القتال. لا تنسى ان هناك مواطنين من اهل الرافضة موجودين في نجران والمدينة والقطيف والأحساء لا يمكن ان نتجاوزهم او الأستهانة بهم فهم مواطنون مخلصون محبون لوطنهم ولولاة امرهم. يجب علينا ان نرتقي ونعي مايدور حولنا. ارجو من الأخ الدوسي الأرتقاء في الحديث لأن وكما يقول المثل كل اناءٍ بما فيه ينضحٌ. اليس كذلك؟

    • -١٠
  4. ٥
    زائر

    دواعش ويستحقون ذالك

  5. ٤
    زائر

    هو من قرر الذهاب ……. لذالك يتحمل كل ما يحصل له ….

    العرااااااق وسلطتة مرتهن لملالي ايراااااان……

    ولماذا لا يذهب رافظة ايران لتحرير فلسطين بدلا من احتلال وتنكيل باأهل سوريا والعراق واليمن…

    وكما يقول المثل كل اناءٍ بما فيه ينضحٌ. …. فتنة طائفية كما تريدها ايران واذنابها .

    • ٣
      زائر

      حسبي الله عليهم ?

  6. ٢
    القحطانية

    الله حسبي عليهم

  7. ١
    خالد الغامدي

    طيب احنا ندري حكومه العراق رافضيه وقذره السؤال لماذا نتأخر باحكامنا على ارهاب العواميه امثال النمر وغيرهم جزو رؤووس اهل الفتنه ياحكومتنا وش تنتظرون؟؟