التعليقات: 0

مدير صحة مكة يتفقد مستشفى الليث العام

مدير صحة مكة يتفقد مستشفى الليث العام
weam.co/375784
مكة ـ الوئام ـ محمد السويهري:

قام مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور مصطفى بن جميل بلجون، أمس الثلاثاء، بزيارة تفقدية لمستشفى الليث العام، وكان في استقباله مدير مستشفى الليث العام الأخصائي أول عبدالرحمن بن أحمد الغامدي.

وتجول سعادته على جميع أقسام المستشفى ووجه د. بلجون، أثناء الجولة، إدارة المستشفى بضرورة بذل المزيد من الرعاية والاهتمام بالمرضى والمراجعين وتقديم الخدمات الطبية التي يتطلع لها المواطنون، مؤكداً أن الهدف من هذه الجولة التفقدية هو الاطمئنان على سير العمل في المستشفى، وتفقد الأجهزة الطبية، وكفاءتها في خدمة المريض، ومعرفة احتياجات المستشفى، وتذليل العقبات التي تواجه المرضى والمراجعين.

وأعرب مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة عن شكره لمدير مستشفى الليث العام الأخصائي أول عبدالرحمن بن أحمد الغامدي ولجميع العاملين بالمستشفى من كادر طبي وفني وإداري؛ لما يقدمونه من خدمة صحية والسعي لرفع مستوى الأداء في جميع أقسام المستشفى.

من جانبه وجه مدير مستشفى الليث الأخصائي أول عبدالرحمن الغامدي شكره وتقديره لمدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور مصطفى بن جميل بلجون، لزيارته واهتمامه ودعمه لجميع مستشفيات المنطقة، وأنها تمثل حافزاً لمنسوبي المستشفى للنهوض بالخدمات الصحية بالمحافظة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة