الاتحاد يتجاوز الوحدة ويقترب من أندية الصدارة

حقق الاتحاد فوزا صعبا على الوحدة بهدفين مقابل لاشيء في ختام الجولة السابعة (المؤجلة) من دوري عبداللطيف جميل والتي جمعتهما على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع.

وتمكن المهاجم الفنزولي من تسجيل هدف المباراة الوحيد عن الدقيقة (13) رافعا رصيده إلى 14 هدفا في صدارة الهدافين، وأضاف زميله عبدالرحمن الغامدي الهدف الثاني في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة (84) . الاتحاد رفع رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثالث، أما الوحدة فتجمد رصيده عند 12 نقطة في المركز العاشر.

وفي سياق متصل أعاد التعاون مضيفه الشباب لدوامة الهزائم بعد تغلبه عليه بهدف مقابل لاشيء في اللقاء الذي جمعهما على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

سجل هدف التعاون الوحيد مدافعه البرتغالي ريكاردو ماتشادو في الدقيقة (66) من زمن الشوط الثاني، ليتلقى الشباب الخسارة الخامسة له هذا الموسم في الست مباريات الأخيرة وليبقى في المركز السادس برصيد 18 نقطة، بينما حصد التعاون النقطة رقم 24 مع نهاية الدور الأول محتلا المركز الرابع في سلم الترتيب .

كما  تغلب الفتح على مضيفه الفيصلي بهدفين مقابل هدف ضمن لقاءات الجولة السابعة (المؤجلة) من دوري عبداللطيف جميل والتي أقيمت على استاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة.

تقدم الفتح بالهدف الأول عن طري مدافعه بدر النخلي (33) ، وأضاف حمد الجهيم الهدف الثاني عند الدقيقة (88) ، قبل أن يسجل فهد الصقري الهدف الأول للفيصلي في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة. وبهذا الفوز يقفز الفتح للمركز الخامس برصيد 19 نقطة، بينما تجمد رصيد الفيصلي عند 16 نقطة في المركز التاسع .