تعليق 12

طلال الرشيد لإعلاميي فريقه: جعلتم النصر ساحة لتصفية حساباتكم

طلال الرشيد لإعلاميي فريقه: جعلتم النصر ساحة لتصفية حساباتكم
weam.co/376862
الرياض-الوئام:

إنتقد طلال الرشيد عضو شرف نادي النصر والمشرف العام السابق على فريق كرة القدم في تغريدات له عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” التراشق الاعلامي والخلافات بين اعلاميي نادي النصر عبر وسائل التواصل الاجتماعي،مؤكدا أن الضحية وراء كل ذلك هو الكيان النصراوي وجمهوره الطامح.

وقال : «حال النصر لا يرضي صديقا وأن حال عشاقه للأسف يرضي عدوا، والسوء الذي نشاهده أحيانا داخل الملعب نشاهد دائما أسوأ منه خارج الملعب من قبل منتمين لنادينا، ما يحدث الآن سببه البداية الضعيفة في بداية الموسم من سوء الاستعداد وقصر فترة المعسكر ومدرب متذبذب».

ومضى يقول: «إدارة النادي ممثلة بالأمير فيصل بن تركي اعترفت بالخطأ وهذا ما يدعو للاطمئنان وهناك أسباب أخرى مثل اختيار اللاعبين الأجانب، لكن نقاش مثل هذا الأمر لا يكون في تويتر وتم النقاش مع الإدارة النصراوية بشكل مباشر».

وأضاف: «أولى خطوات التصحيح الاعتراف بوجود الخطأ ونسأل الله أن يوفقهم على تلافيها ومن صنع فريقا وهو في وضع سيئ يستطيع أن يعود به إلى الأفضل، والمؤسف والمؤلم هو الذي وصل له الحال خارج الملعب بين بعض الإعلاميين والكثير من الجماهير من تراشق وخلافات وصلت حدا لا يطاق سيضر بالنصر ككيان،بحسب عكاظ.

وقال : لدينا اليوم قسمان أحدهما مع الإدارة ولو كانت على خطأ والآخر ضدها ولو كانت على حق، وأقول لهم انتصروا لأنفسكم بعيدا عن النصر فهو لا يستحق منكم ما يحدث وتأكدوا من أمر واحد، أن هذه الإدارة سترحل يوما ما وما تتحدثون به سيبقى وسيتذكر الناس بأنكم جعلتم النصر ساحة لتصفية حساباتكم دون النظر على ما سيترتب من ذلك من ضرر على الفريق».

التعليقات (١٢) اضف تعليق

  1. ١٢
    الغامدي

    الله يسعدك ياطلال ويذكرك بالخير

    • ١١
      زائر

      التعليق

  2. ١٠
    دام عزك ياوطن

    واللة انك صادق يابو عبداللة المشكلة تكمل في فيصل بن تركي صحيح انه اشتغل ورجع الفريق لمنصات التتويج ولكنه رجع وخسف بالفريق بسبب اصرارة على الاخطاء مثلآ ديسلفاء–محمد حسين —-حسين عبدالغني يعتبرون كروت منتهية الصلاحية ليش اصر عليهم بعد نهائي السوبر هاهو الفريق من جرف لادحديرة على بالة جاب كارنافارو كانة جايب المدرب العالمي جوسبيب جوارديولا يااللة المستعان بس

  3. ٩
    فقراوي 111111

    الدفع الرباعي هو من رجع الفقر الى منصات التتويج
    تغير اتجاه الدفع الرباعي للساحل لغربي فرجع الفقر الى حجمه و مكانه الطبيعي

  4. ٨
    زائر العالمي

    للمجد بقيه هذ العالمي راجع بإذن الله يا طقيه أو نيفيا

  5. ٧
    زائر العالمي

    والله مريض من العالمي انت ياضعيف مسبب لك صداع شكلك من سدني محلا ها الطله يا طلال

  6. ٦
    عالمي

    فريق ما يفوز إلا بالدفع التحكيمي

    • ٥
      زائر العالمي

      سدني

    • ٤
      زائر العالمي

      سدني
      الحبيب ههههههههه العالمي صعبه وقويه

  7. ٣
    زائر العالمي

    واضح يا طقيه

  8. ٢
    زائر العالمي

    هههههه العالمي مسبب لك صداع

  9. ١
    فارس

    حلوووه طلع للمنصاااااات