1 تعليق

نجاة محافظ عدن من عبوة استهدفت موكبه فى إنماء باليمن

نجاة محافظ عدن من عبوة استهدفت موكبه فى إنماء باليمن
weam.co/378148
الرياض - الوئام :

أفادت قناة العربية فى خبر عاجل، منذ قليل، بنجاة العميد عيدروس الزبيدى محافظ عدن من عبوة استهدفت موكبه فى منطقة إنماء باليمن ، واثنين آخرين من كبار المسئولين الجنوبيين اليوم الثلاثاء.

وأضاف المسئول أن مسلحين تجمعوا في ساحة وأطلقوا قذيفة صاروخية على قافلة محافظ لحج ناصر الخبجي ومحافظ عدن عيدروس الزبيدي ومدير الأمن في عدن العميد شلال علي شائع أثناء تحركهم في منطقة إنماء.

وتابع أنهم نجوا من الهجوم الذي تلته اشتباكات مسلحة.

وكانت قد أقرت اللجنة الأمنية بمحافظة عدن، الأحد الماضي، تنفيذ حظر تجول في شوارع المدينة من الساعة الثامنة مساء وحتى الساعة الخامسة فجرا، وذلك ابتداء من أمس الاثنين.

جاء ذلك خلال الاجتماع الطارئ الذي عقدته اللجنة الأمنية بمحافظة عدن برئاسة محافظ المحافظة رئيس اللجنة عيدروس قاسم الزبيدى وبحضور مدير عام الشرطة العميد شلال علي شائع وعدد من القيادات العسكرية والأمنية والمدنية.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    ترى سئمنا من خياناتكم ياعبده ربوا . والافلام اللذي تصنعها . فخلك رجل وانهض ببلدك وطهر بلادك من الاوغاد واتجه لشعبك وانهض بهم واجعلهم يعييشون عيشة كريمة لهم37عاما تحت العفاش وهو يخطف المليارات من ايام الملك فهد وقد دعمه لبناء المدارس والمستشفيات والبنية التحتية ومازال اليمن كأنه يعييش عيشة بدائية.