التعليقات: 0

«مدني المدينة» يسجل مخالفات في فندق المركزية الشمالية

«مدني المدينة» يسجل مخالفات في فندق المركزية الشمالية
weam.co/378384
المدينة-الوئام- عبد الله العازمي:

عقدت جلسة لجنة النظر في مخالفات نظام ولوائح الدفاع المدني بمركز غرب المدينة بمقر اللجنة في مبنى الإدارة العامة للدفاع المدني بالمدينة المنورة وقد جرى النظر في المخالفات التالية وهي مخالفات فندق في المركزية الشمالية وتتضمن المخالفات ما يلي:تشغيل المنشأة قبل أخذ الإذن من الدفاع المدني.ووجود عوائق وأثاث وعربات في طرق النجاة.

ووجود تخزين للأثاث زائد عن حاجة المبنى وعدم وجود مسؤول سلامة في المبنى.ومن خلال دراسة ومناقشة أعضاء اللجنة للمخالفات المشار إليها أعلاه، صدر قرار اللجنة بتغريم المنشأة بمبلغ ثلاثة وأربعين ألف ريال (43000).

كما تم دراسة القضية المتهم فيها شركة مصاعد كل من: مدير عام القطاع التجاري والصناعي بمجموعة، ومدير المؤسسة التجارية للمصاعد بالمدينة المنورة بارتكاب المخالفات التالية وهي التحايل والإهمال في صيانة وسائل السلامة في المنشآت.

وتركيب أنظمة سلامة ومعدات ووسائل سلامة غير مطابقة للوائح الفنية والمواصفات والمقاييس المعتمدة.وبعد دراسة ومناقشة أعضاء اللجنة للمخالفات المشار إليها أعلاه صدر قرار اللجنة بتغريم كل واحد من المتهمين بمبلغ ثلاثة وعشرين ألف ريال (23000).

ويهيب مدني المدينة بالمواطنين والمقيمين بالالتزام باشتراطات السلامة وتدابير الدفاع المدني؛ حفاظاً على الأرواح ومكتسبات الوطن. أوضح ذلك المتحدث الرسمي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة العقيد خالد الجهني.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة