التعليقات: 0

«لينوفو» تزيل علامة موتورولا من هواتفها الذكية المقبلة

«لينوفو» تزيل علامة موتورولا من هواتفها الذكية المقبلة
weam.co/378768
واشنطن-الوئام:

أعلنت شركة لينوفو عن نيّتها إلغاء علامة موتورولا التجارية، التي استحوذت عليها من غوغل عام 2014 مقابل 3 مليار دولار أمريكي، من هواتفها الذكية لتوحيد العلامتين التجاريتين حسب تصريحات مسؤولي الشركتين في معرض “سي إي إس 2016”.

وستحمل الأجهزة عالية المواصفات من لينوفو العلامة التجارية “Moto by Lenovo”، بينما ستتجه الشركة لاستخدام علامة Vibe التجارية في أجهزتها متوسطة المواصفات.

وقال رئيس قسم العمليات في موتورولا ريك أوسترلو إن مهندسي الشركة سيستمرون في العمل داخل لينوفو دون أي تغيير، لكن هذه الخطوة تهدف إلى توحيد العلامة التجارية للتركيز على إنتاج أجهزة أفضل.

وتكمن أهمية إزالة علامة موتورولا التجارية لكونها كانت في فترة من الفترات من الرائدين في مجال الهواتف المحمولة، حيث نجح هاتفها “رازر فليب” بتحقيق انتشار كبير حول العالم، ويعتبرها البعض من المؤسسين الحقيقيين لتقنيات الاتصالات المتنقلة، وهو ما أكّده الرئيس التنفيذي لشركة لينوفو يانغ يوانغينغ بعد صفقة الاستحواذ، حيث قال إن موتورولا ثروة يجب الحفاظ عليها.

ولا تُعرف حتى الآن الهواتف عالية المواصفات التي ستحمل علامة “Moto by Lenovo”، إلا أن علامة Vibe ستحملها الهواتف الذكية التي تتوفر بسعر لا يتجاوز 99 دولاراً أمريكياً خارج الولايات المتحدة الأمريكية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة