التعليقات: 0

600 شاب في أول بطولة رياضية على كأس غرفة الطائف

600 شاب في أول بطولة رياضية على كأس غرفة الطائف
weam.co/381536
الطائف - الوئام :
تحت رعاية محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز بن معمر، تنطلق يوم الجمعة المقبل بعد صلاة المغرب مباشرة بطولة الغرفة التجارية الصناعية بالطائف الأولى لكرة القدم بمركز الجودي الرياضي بالمثناة.. وذلك بمشاركة 600 شاب من الطائف ومكة كذلك، يمثلون 20 فريقاً من القطاع الخاص بالمحافظة.
 
هذا وأوضح رئيس غرفة الطائف الدكتور سامي بن عبدالله العبيدي، أن البطولة تهدف إلى تنشيط الحركة الرياضية بين الشركات والمؤسسات وفرق الأحياء في محافظة الطائف لكرة القدم.. واحتواء الشباب في بطولة رياضية تستمر لأكثر من شهر، مشيراً إلى أن افتتاح البطولة سيشهد تدشين رابطة أحياء لكرة القدم بالطائف بتوصية من معالي محافظ الطائف ووزارة الداخلية، والتي تسعى إلى إنشاء رابطة الأحياء بالمدينة التي تنظم الحركة الرياضية لفرق الأحياء بالمحافظة، وذلك بحضور عدد من الشخصيات الرياضية، والإعلامية المعروفة.. وأوضح العبيدي، أن أهمية البطولة تأتي من خلال عدة رسائل توعوية سيتم تقديمها خلال البطولة، ولاستثمار أوقات فراغ الشباب بما ينفعهم ورفع مستوى الحركة الرياضية في الطائف.
 
من جهته أوضح عضو مجلس إدارة الغرفة رئيس اللجنة المنظمة للبطولة مشعل فلاح العتيبي، أن البطولة ستشهد مشاركة عدد من الفرق المعروفة بالطائف ومكة، جميعهم يمثلون قطاعات خاصة بالمحافظة، مشيراً إلى أنه تم اعتماد جدول البطولة من خلال 4 مجموعات، في كل مجموعة خمس فرق، وسيتم لعب البطولة بإشراف كامل من مكتب رعاية الشباب بالمحافظة، من خلال التحكيم واللجان الفنية، وسيتم تطبيق كل قوانين كرة القدم على مباريات البطولة، مشيراً إلى أنه تم توزيع الفرق المشاركة بنظام المجموعات من خلال تأهل أول وثانٍ من كل مجموعة لدور الثمانية، ثم دور الأربعة، والنهائي، وأوضح مشعل فلاح أن البطولة ستشهد توزيع عدد من الجوائز طيلة أيام البطولة، كجائزة أفضل لاعب بعد كل مباراة، فيما ستكون الجوائز نهاية البطولة، كأس لأفضل لاعب في البطولة، وكأس الهداف، وكأس أحسن حارس، وكأس الفريق المثالي، بالإضافة إلى ميداليات برونزية للمركز الثالث، ودرع وميداليات فضية للمركز الثاني، والمركز الأول كأس البطولة وميداليات ذهبية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة