تعليقات 4

مصدر لـ«الوئام»: لاصحة للترخيص لنادي رياضي نسائي بجدة

مصدر لـ«الوئام»: لاصحة للترخيص لنادي رياضي نسائي بجدة
weam.co/383103
الرياض-الوئام-خالد البدر:

أكد مصدر مطلع عدم صحة ما ورد في الرسالة المتداولة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مؤكدا عدم صحة ما جاء في نقاطها الثلاث التي يتضح أن القصد منها محاولة تشويه المؤسسة الشبابية وإيقاف مسيرة العمل الجاد الذي تنتهجه من خلال استكمال مشاريعها وتطوير برامجها.

وفند المصدر في حديثه لصحيفة «الوئام» ما تم تداوله في رسالة تناقلها نشطاء البارحة، قائلا إن ما يثار حول حلبة الريم تم نفيه في حينه «قبل أسبوعين تقريبا» من قبل رئيس مجلس إدارة حلبة الريم الدولية للسيارات الأمير سلطان بن بندر الفيصل، في تصريح إعلامي منشور ونصه أن «جميع ما تم تداوله غير صحيح، أقيمت بالحلبة فعالية لممثل أجنبي فكاهي دون غناء أو موسيقى، وذلك بإشراف وحضور فرق هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمزاحمية».

‎وأضاف: «قبل إقامة الفعالية، تم إلزام الجهة المنظمة بكل القوانين المتبعة من قبل الجهات المعنية، وفي مقدمة الشروط فصل تام للسيدات والأفراد، كما أن الحلبة لا تسمح بدخول العوائل مع نفس مدخل الأفراد».

أما ما يخص ناديا نسائيا في جدة، فقد أكد المصدر لـ«الوئام» أنه لم يصدر عن «رعاية الشباب» أي اعتماد أو ترخيص لمثل هذه الأندية، مما يعني أنه ملفق ولا صحة له.

وفيما يخص برنامج الأفلام الشبابية، قال المصدر إنه هذا البرنامج سنوي يقام وسط تطبيق الاشتراطات كافة التي تنص عليها أنظمة المملكة وبمتابعة الأجهزة المعنية، ومنها هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

يذكر أنه تم تداول رسالة على مواقع التواصل الاجتماعي نسبت بعض البرامج لرعاية الشباب دون أن تقدم دلائل واضحة عليها.

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    زيد الحارثي

    رعاية الشباب هي الاصح

  2. ٣
    زائر

    اهم شي هئية الامر بالمعروف عشان تعزز لكم ???

  3. ٢
    ابو عبدالرحمن

    يابوي جده ام الرخا والشده نادي رياضي للنساء تحت مظلة تعليم البنات وبإشراف هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر .فكرة رائدة وتساعد نساءنا على الرجيم وتخفيف الوزن والحماية بعد من الامراض السكري الضغط الدهون الثلاثية

  4. ١
    سعد

    عادي جدا وليش لا