تعليقات 9

البدء بتحديث بيانات مستفيدي الضمان الإجتماعي لمن أعمارهم فوق «80» عاماً

البدء بتحديث بيانات مستفيدي الضمان الإجتماعي لمن أعمارهم فوق «80» عاماً
weam.co/385261
الرياض-الوئام:

تبدأ وزارة الشؤون الاجتماعية تحديث بيانات مستفيديها الذين تجاوزت أعمارهم ٨٠ عاما فأكثر ، مبديةً استعدادها لزيارة الراغبين منهم وتحديث بياناتهم وهم في منازلهم .

جاء ذلك ضمن الآلية الجديدة لأهلية الاستحقاق التي نصت على ضرورة تحديث بيانات مستفيدي الضمان والتي تتكون مرحلتها الأولى من هذه الشريحة وفق جدول زمني محدد سيبدأ اعتبارا من الشهر الجاري.

وأوضح وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية للضمان الاجتماعي محمد بن عبدالله العقلا أن مكاتب الضمان الاجتماعي البالغ عددها 117 مكتبا سوف تبدأ بالبحث الميداني من خلال تخصيص باحثين للمساعدة في تحديث بيانات المستفيدين وفقا لشعار الضمان : نصل إليهم قبل أن يصلوا إلينا .

وأبدى العقلا استعداد مكاتب الضمان الاجتماعي في كافة مناطق المملكة للقيام بزيارة من لا يستطيع الذهاب لمكاتب الضمان لتحديث بياناته حرصا من الوزارة على راحة مستفيديها خاصة لهذه الفئة الغالية.

وأبان وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية للضمان الاجتماعي أن الضمان الاجتماعي سيوقف‏ خدماته من لم يحدث بياناته بعد 12 أسبوع من تاريخ ١٤٣٧/٥/١ .

موضحاً أن جميع مكاتب الضمان الاجتماعي تستقبل طلبات الراغبين في إرسال باحثين إلى منازل آبائنا المسنين لتحديث بياناتهم ، مرحباً في الوقت ذاته بالراغبين منهم في تحديث بياناتهم حضورياً لمكاتب الضمان​.

التعليقات (٩) اضف تعليق

  1. ٩
    خالد

    صدقني جميعهم ع قيد الحياء احس أنكم تبو الفكا منهم هي ٨٠٠ريال لا راحت ولا جات

  2. ٨
    أبومصـــــعــــ. ب

    المفروض يكون التحديث عبر الموقع الالكتروني.. او استبعاد التحديث الذي لافائدة منه عمره 80وش عاد تبغون فيه اعطوه الضمان حتى يتوفاه الله

  3. ٧
    زائر

    التعليق

  4. ٦
    زائر

    طيب المقطوعة متى تنزلونها

  5. ٥
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    معالي وكيل الوزارة ليش ماتتكلم عن المساعدة المقطوعة لماذا أعطيتم الناس وعود بصرفها وجعلتم الناس على الصرافات مابين فتره وفترة وبدون فائدة ارجو منك توضيح عدم صرفها

  6. ٤
    زائر

    كل شوي شيء جديد علشان يشددوا الانتباه عن المقطوعه
    بيخلوها مثل حافز كل شوي تحديث ذا حين المسنين بكره الأرامل و المطلقات
    كلهم نصابين و على رأسهم الوزير الملك سلمان ماقصر وقام بالواجب وأكثر بس ذولا نصابين ليتهم يطردون الوزير العقلا ويستبدلونه بواحد عنده ذمه وضمير

  7. ٣
    زائر

    وفقكم الله
    نعم لتحديث البيانات
    بارك الله فيكم .العقلا انسان ناجح ويحب الخير للجميع

  8. ٢
    الديحاني

    ياكدون هو حي الله يطول بعمار شيابناء ثمان مائه ومتحسفين عليها

  9. ١
    زائر

    حسبنا الله ونعم الوكيل