تعليقان 2

«53» جولة تفتيشية بالعطيف لضبط المخالفات

«53» جولة تفتيشية بالعطيف لضبط المخالفات
weam.co/385449
الطائف-الوئام- محمد المالكي:

نفّذت بلدية العطيف الفرعية بأمانة الطائف 53 جولة تفتيشية، لمتابعة أعمال وتصاريح البناء والتعديات، والرقابة والتفتيش على المطاعم والمطابخ والأسواق الداخلة في نطاق عمل المكتب؛ للتأكد من سير العمل بالمرافق وفق لوائح وزارة الشؤون البلدية والقروية وتطبيق الغرامات والعقوبات بحق المخالفين، وذلك خلال الشهر المنصرم.

وأوضحت أمانة الطائف أنّ بلدية العطيف نفّذت 32 جولة تفتيشية على 160 محلّاً ومطعماً ومطبخاً ومرفقاً غذائياً، حرّرت خلالها 19 مخالفة للوائح والاشتراطات الصحية والتجارية.

كما أصدرت وجدّدت 14 شهادة صحية للعاملين في عدد من المرافق الخدمية العامة، ونفّذت 9 جولات ميدانية على عدد من المشروعات والمباني الجاري إنشاؤها للتأكد من التزام أصحابها بالرسوم الهندسية والمواصفات القياسية المعتمدة، و12 جولة أخرى استجابةً لشكاوى تقدّم بها مواطنون حول وجود تعديات من بعض الأشخاص ومخالفتهم لأنظمة ولوائح البناء والبروز والارتفاعات.

وكشف تقرير رفعته بلدية العطيف إلى أمين الطائف المهندس محمد المخرّج، أنّه تمّ تطبيق لائحة الغرامات البلدية على كل المخالفات المضبوطة مع رصد شامل لأعمال النظافة والوقاية الصحية، شملت أعمال الإزالة، والتفريغ، وكنس الشوارع، وأعمال الرش، والشكاوى، والبلاغات المعالجة.

3 (4) 3 (2) 3 (1)

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    1010

    لابد من الجولات والتشهير

  2. ١
    أصداف

    قرف