تعليقات 3

مدينة الملك عبدالله الاقتصادية تعرض الوحدات السكنية الجاهزة للتسليم بجدة

مدينة الملك عبدالله الاقتصادية تعرض الوحدات السكنية الجاهزة للتسليم بجدة
weam.co/388249
جدة-الوئام:

استكمالاً للجولة التي بدأتها في العاصمة الرياض مؤخراً، تعلن مدينة الملك عبدالله الاقتصادية عن طرح الوحدات السكنية الجديدة الجاهزة للتسليم والتابعة لحي “الشروق”،في فندق جدة هيلتون من 26إلى 28 فبراير الحالي بمدينة جدة.

ويأتي مشروع بيع الوحدات السكنية الجديدة ضمن الأهداف الإستراتيجية لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، على تقديم المنتجات السكنية المختلفة التي تناسب كافة شرائح المجتمع،وتلبية للطلب المتنامي على العقارات السكنية من قبل المواطنين والمستثمرين وراغبي العيش بها بالتزامن مع سير العمليات التطويرية في المشاريع الأخرى داخل المدينة الاقتصادية.

ويعد حي”الشروق” الذي يمتد الحي على مساحة تبلغ 250,000 متر مربع، ويحتضن 1440 شقة بأحجام مختلفة من غرفة إلى أربع غرف،مشروعاً سكنياً متكاملاً ذو تصميم معماري متميز،ومكاناً مثالياً للعائلات والأفراد الذين يتطلعون إلى تملك مساكنجاهزة للتسليم وبأسعار مناسبة ضمن أسلوب حياة عصري.

وسوف يتمتع سكان الحي بالمرافق والخدمات المحيطة ومنها: ممشى وحدائق خضراء للتنزه،وملتقى اجتماعي وملاعب خارجية للأطفال.

وسوف يتمتع الساكنين بكافة المرافق الحيوية والاجتماعية في المدينة الاقتصادية والتي تتضمن سلسلة متنوعة من المطاعم المطلة على الواجهة البحرية والمارينا، إلى جانب المحلات التجارية وخدمات الرعاية الصحية والمساجد، كذلك المدارس والجامعات العالمية.

وتعكف مدينة الملك عبدالله الاقتصادية حالياً على تطوير مجموعةٍ من أفخم المرافق الرياضية والاستجمام، تضمملعب الغولف العالمي “رويال غرينز”، والنادي الاجتماعي وحديقة (جمان)،للمتطلعين إلى أسلوب حياة صحي وحيوي وترفيهي.

الجدير بالذكر أن مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، التي تقع إلى الشمال من مدينة جدة، تمتد على مساحة 181 مليون متر مربع، وتحتضن: الأحياء الساحلية التي تقدم الحلول السكنية المتنوعة لمختلف مستويات الدخل، وميناء الملك عبدالله الذي يعد ليكون أكبر الموانيء في المنطقة، وكذلك حي الحجاز الذي يضم واحدة من محطات قطار الحرمين السريع، إضافة إلى الوادي الصناعي الذي يقام على مساحة 55 مليون متر مربع والذي تمكن من جذب العديد من الشركات العالمية والوطنية الرائدة.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    كأنها سجون الاتحاد السوفيتي في السابق

    طيب اصبغوها بألوان تريح النفس وتمنح منظر جمالي للمبنى ،

  2. ٢
    ابوحاتم

    شكراً لوزارة الاسكان على هذه العينه البسيطهارجوكم يا جماعة الخير الحقونا الإيجارات كسرت ظهرنا يعني اللي عائلته كبيره ايش يسوي في نفسه لازم يروح يسكن مكان معفن عشان يوفر وبالاخر يطلعوا اولاده حراميه ومستوى متدني والا ايش الحل

  3. ١
    مواطن

    صاحب التعليق الاول يشكر وزارة الاسكان يابن الناس هذى مشروع المرحوم الملكعبدالله طيب الله ثراه .بالمدينة الاقتصادية هو من امر ببنائه وبيعة على المواطنين بسعار تكون اقل من اصحاب العقار