التعليقات: 0

مصرع اثنين وإصابة 16 في حوادث بالباحة

مصرع اثنين وإصابة 16 في حوادث بالباحة
weam.co/388372
الباحة - الوئام - محمد السويهري:

صرح عماد الزهراني، متحدث الهلال الأحمر بالباحة، بأن 16 شخصا أصيبوا وتوفي اثنان، في حوادث مرورية تنوعت ما بين تصادم وانقلاب لمركبات خلال الـ24 ساعة الماضية.
وتفصيلا، قال الزهراني إن «حادث تصادم وقع في الساعة 13:28 بالشعراء – تقاطع الدفاع المدني، وبعد وصول الفرقة للموقع أفادت بعدم وجود أي إصابة بالموقع ونقلت عن طريق المواطنين، كما وقع حادث تصادم عند الساعة 14:10 بالأطاولة – أمام المركز، وتم الكشف على الحالة ومعالجتها بالموقع، كما ورد بلاغ عند الساعة 15:01 مفاده أن حادث تصادم وقع في بوا – بعد مركز أمن الطرق، وإجمالي الحالات ٥؛ منها ٣ حالات نقلت عن طريق المواطنين – وحالة خطيرة نقلت عن طريق فرقة إسعاف نخال لمسشفى قيا – وحالة متوفية بالموقع».
وأضاف: «وقع حادث تصادم عند الساعة 22:53 في غامد الزناد – أسفل عقبة الفرعة، مخلفا 6 إصابات بالموقع؛ 4 منها بسيطة ونقلت عن طريق ذويهم وإصابتان نقلتا مع فرقة إسعاف غامد الزناد إلى مستشفى نمرة. ووقع حادث انقلاب بالسويسية – باتجاه أبو راكة به حالة واحدة متوفية بالموقع، وكان وقت البلاغ في الساعة 20:38، كما وقع حادث تصادم ووقت البلاغ كان الساعة 21:29 بالمندق – ربوع الصفح به إصابة واحدة نقلت لمستشفى المندق».
وأفاد الزهراني، بوقوع حادث انقلاب سيارة واحتراقها، ووقت البلاغ 16:13 بطريق المخواة – قلوة بالتحديد الرششة أمام الملعب به حالتان بالموقع – حالة خطيرة مع الفرقة الإسعافيه بالمخواة – وحالة من متوسطة مع الفرقة الإسعافية بقلوة، والحالتان نقلتا لمستشفىٰ قلوة العام. أما الحادث الأخير، فكان عبارة عن تصادم (وقت البلاغ 16:58) بالأطاولة – بعد محطة المعالي باتجاة نزول شمرخ – به حالة واحدة بالموقع، نقلت لمستشفى القرىٰ العام».

image1 image2

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة