الجيش اليمني يؤكد اقترابه من استعادة بلاده من قبضة الإنقلابيين

أكد نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة اليمنية الفريق الركن علي الأحمر اقتراب استعادة الدولة في بلاده من قبضة مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية.

وأشار الفريق الأحمر لدى لقائه السفير الألماني لدى اليمن اندرياس كيندل الليلة الماضية في مدينة الرياض إلى استمرار المليشيا في ارتكاب جرائمها ضد المدنيين ومنعها وصول المساعدات الإنسانية إلى المدن والبلدات المحاصرة ورفضها تنفيذ قرارات المجتمع الدولي والأمم المتحدة.

وأوضحت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية أن المسوؤل العسكري اليمني استعرض مع السفير الألماني مستجدات الأوضاع الأمنية على الساحة اليمنية والتطورات الميدانية والعسكرية والانتصارات التي يحققها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية الموالية للسلطات الشرعية في عدد من الجبهات التي تشهد مواجهات مع ميليشيا الحوثي صالح الانقلابية.

وثمن نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة اليمنية الدور الذي تقوم به ألمانيا لدعم اليمن ووقوفها إلى جانب سلطاتها الشرعية الدستورية.

من جانبه جدد السفير الألماني وقوف بلاده إلى جانب أمن واستقرار ووحدة اليمن ودعمها الدائم لها في مختلف المجالات. مؤكدا أهمية استئناف مشاورات السلام بين ممثلي السلطات الشرعية والانقلابيين.