تعليقات 5

بالصور..مواطن ينجو من موت محقق بعد أن عَلِقَ مثبت السرعة أثناء القيادة بمكة

بالصور..مواطن ينجو من موت محقق بعد أن عَلِقَ مثبت السرعة أثناء القيادة بمكة
weam.co/391521
مكة المكرمة - الوئام - ناصر السلمي:

‎أنقذت عناية الله مواطنًا سعوديًّا من كارثة، كادت تحدث له مساء البارحة، بعد أن عَلِقَ مثبت السرعة بسيارته أثناء القيادة.

‎هذا وقد تحدث المواطن محمد الحارثي قائلاً: بعد أن لاحظت خللًا في مكيف مركبتي قمت بالاتصال على الشركة المصنعة فحددوا لي موعدًا لصيانة هذا الخلل.

‎وواصل الحارثي حديثه: أكملت طريقي بإتجاه محافظة جدة عن طريق الطائف وعلى مشارف مكة المكرمة قمت بتثبيت السرعة على 120، وعندما قاربت من جامعة أم القرى رغبت في التوقف لأداء صلاة المغرب إلا أني فوجئت بعدم مقدرتي على إيقاف مثبت السرعة وعلى الفور قمت بالاتصال بعمليات المرور بالعاصمة المقدسة، وتواصلوا معي هاتفيًّا، وكانوا يقدمون المساعدة والتوجيهات لي، وتولت فرقتان متابعتي على الطريق، فيما أعطي الضوء الأخضر للنقطة الأمنية بالقرب من جامعة أم القرى بفتح المسار الأيسر.

‎وأردف الحارثي: تجاوزت النقطة بفضل الله، وفوجئت بمركبة أمامي لم تبتعد عن طريقي، واستخدمت الأنوار التحذيرية، إلا أن قائد المركبة لم يفسح لي الطريق؛ فارتطمت به، وانحرفت مركبتي؛ لترتطم بعددٍ من الأشجار، وتوقفت أخيرًا ولله الحمد.

‎واختتم الحارثي حديثه بأنه عاش لحظة مأساوية لولا لطف الله وعنايته لكانت العواقب وخيمة.

unnamedQ4S19L1S unnamedBGBMYZYN

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٥
    زائر

    كسل شديد يا زول .. اللحين كثير مشاكل مثبت اللسرعه ليه تشغلون مثبت السرعه ؟؟ !!!!!!!!!!!! الله لا يبلاانا

  2. ٤
    زائره

    الحمدلله على سلامته

  3. ٣
    زائرأستغفر الله

    الحمدلله على سلامتك والله يحفظنا جميعن من بلاوي الدنيا

  4. ٢
    زائر

    السلام عليكم
    أولا الحمد لله على السلامة
    ثانيا لم يوضح مانع السيارة

  5. ١
    زائر من فوق الكرسي اللي بيدور

    اللي ما يعرف كيف يشغل ويفصل مثبت السرعة لا يستخدمه .. و الصور ما تبين ان هناك حادث حصل .. و سؤالي لماذا لم يقم بإطفاء محرك السيارة ؟؟ لماذا لم يقم بوضع عصا التروس على وضع الترس المنخفض ثم الفاضي ؟؟ لماذا لم يستخدم الفرامل ؟؟