تعليقات 4

بالصور.. مصرع وإصابة «6» من عائلة واحدة بحادث انقلاب بالباحة

بالصور.. مصرع وإصابة «6» من عائلة واحدة بحادث انقلاب بالباحة
weam.co/393802
الباحة ـ الوئام ـ محمد السويهري:

تسبب حادث انقلاب لسيارة من نوع هايلوكس في مصرع رجل وامرأتين من عائلة واحدة وأصيب ثلاثة من نفس العائلة بإصابات مختلفة في حي غثران بالباحة.

وأوضح المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة الباحة عقيد جـمـعـان دايـس الـغـامـدي أن مركز القيادة والتوجيه بمديرية الدفاع المدني بمنطقة الباحة في تمام الساعة الحادية عشرة صباحاً وثمانية عشر دقيقة تلقى بلاغاً من قبل أحد المواطنين عن وجود حادث لسيارة من نوع هايلوكس في حي غثران.

وأشار إلى أنه على الفور تم تحريك فرق الإطفاء والإنقاذ والإسعاف بمركز بني فروة وعند الوصول وُجد الحادث عبارة عن انقلاب سيارة من نوع هايلوكس بداخلها عائلة مكونة من ٦ أشخاص.

وأردف أنه تم مباشرة إخراج المحتجزين ونقل المصابين، وقد نتج عن الحادث وفاة ثلاثة أشخاص منهم قائد المركبة وامرأتين وإصابة ثلاثة أشخاص آخرين سعوديي الجنسية، وقد تم إخراجهم من قبل الدفاع المدني ونقلهم بواسطة إسعاف الهلال الأحمر.

 وطالب دايس الإخوة المواطنين والمقيمين بتوخي الحيطة والحذر خاصةً خلال هذه الفترة، نظراً للتقلبات الجوية في المنطقة وما تسببه من هطول أمطار غزيرة قد تسبب حوادث من خلالها نسأل الله أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان، وأن يشفي المصابين، كما نسأله السلامة للجميع.

ومن جانبه أوضح المتحدث الرسمي للهلال الاحمر السعودي بمنطقة الباحة عماد منسي الزهراني  أنه تبلغت عمليات الهلال  بمنطقة الباحة في تمام الساعة 11:07 صبح اليوم الجمعه  بلاغاً من قبل أحد المواطنين عن وجود حادث لسيارة من نوع هايلوكس بالقرب من الاستاد الرياضي طريق العقيق الباحة
وأشار الى أنه على الفور تم تحريك وتوجية ست فرق من الهلال الاحمر وفرقتين من الصحة والدفاع المدني وعند الوصول وُجد الحادث عبارة عن إنقلاب سيارة من نوع هايلوكس بداخلها عائلة  مكونة ”6” أشخاص.
وأفاد الزهراني بأنه تم مباشرة إخراج المحتجزينمن قبل افراد الدفاع المدني وتم التعامل مع المصابين بالموقع اصابه خطيره في الراس لبنت تبلغ من العمر في العشرين نقلت مع فرقة اسعاف الباحة لمستشفى الملك فهد طفلين نقلت مع مركز اسعاف العقيق لمستشفى الملك فهد بالباحة اصابتهم متوسطه اعمارهم من سنتين الى اربعه سنوات اصابه خطيره توقف قلب وتنفس cpr لبنت عمرها في العشرين نقلت مع مركز اسعاف بني سار لمستشفى الملك فهد .
اصابه خطيره لم تنقل مع فرقة اسعاف الصحة لمستشفى الملك فهد وتوفت بالمستشفى بعد الوصول اصابه خطيره للاب نقلت مع فرقة اسعاف الاطاوله  نقلت لمستشفى الملك فهد  وتوفي بالمستشفى بعد الوصول.
وفي الختام أهاب “الزهراني” بمناشدته سائقي المركبات التوخي والحذر في ظل تقلب الأجواء في هذه الأيام من هطول أمطار والضباب  متمنياً السلامة للجميع مع تأكيده على جاهزية فرق الهلال الأحمر لمجابهة مثل تلك الظروف والاتصال على ( 997 ).
jhj unnamed (1)  unnamed

 

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    متابع 1

    اول تستحق تسمى الباحه ام السياحه ، الحين اشوف انها تستحق اسم ( الباحه ام الحوادث ) ، لاحول ولا قوه الا بالله ، يالله حفظك

  2. ٣
    ابو تركى

    فعلا الحوادث أصبحت في الباحة ظاهرة …. أحسن الله عزاء اهل وذوي المتوفين … واسال الله ان يعافي المصابين …

  3. ٢
    زائر

    اللهم ارحم أموات المسلمين

  4. ١
    زائر

    ان لله وان اليه راجعون الله يرحمهم يتغمد روحهم الجنه اللهم لا اعتراض في قضائك ولكن نسالك للطف فيه موتاهم صدمه لكل الله يصبر عيالهم