تعليقان 2

بالصور..فرق الدفاع المدني تعثر على طفل وادي الليث متوفياً

بالصور..فرق الدفاع المدني تعثر على طفل وادي الليث متوفياً
weam.co/396083
الليث - الوئام - حجب العصيمي:

أعلن الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة اليوم (الاثنين) ٤ رجب ١٤٣٧هـ العثور على مفقود وادي الليث بعد أن جرفه السيل يوم الجمعة 1 رجب 1437هـ بوادي الليث ٦٥كم شرق المحافظة.

وذكر المتحدث باسم الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد سعيد سرحان، أن فرق البحث واصلت لليوم الرابع عمليات البحث عن مفقود وادي الليث الذي جرفه السيل مع أسرته صبيحة يوم الجمعة الماضي.

وأضاف أن «فرق البحث التابعة للدفاع المدني تمكنت -بتوفيق الله- من العثور على الطفل في تمام الساعة الثامنة من صباح اليوم (الاثنين) الرابع من رجب من عام ألف وأربعمائة وسبعة وثلاثين للهجرة».

وبين العقيد سرحان أن فرق البحث عثرت على الطفل على بعد 15 كم من انجراف السيارة وعلى بعد 1,5 كم من المسد باتجاه الغرب.

وأوضح أن فرق البحث استخدمت في عمليات البحث أجهزة سونار للبحث في الأعماق، وكذلك الكلاب البوليسية والطائرات الشراعية.

وأشار العقيد سرحان إلى «مشاركة فريق السلام وفريق غوث للبحث والإنقاذ وعدد من المواطنين في عمليات البحث مع جهود الدفاع المدني، ومديرية منطقة مكة المكرمة تثمن الجهود كافة التي بذلتها تلك الفرق التطوعية والإخوة المواطنون طيلة الثلاثة أيام الماضية والتي تكللت -بتوفيق الله- بالعثور على الطفل، داعين الله أن يتغمده بواسع رحمته».

IMG_2336 IMG_2337 IMG_2338 IMG_2341 IMG_2342

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    أبوفيصل الذبياني

    ‏أسأل الله له الرحمة والمغفرة‏وقت هطول الامطار نتجنب الأودية ‏وعدم الخروج من المنزل ??

  2. ١
    سعد

    اللهم ارحمه و افرق على اهله الصبر و السلوان .. و لكن الى متى يتوجب على الدفاع المدني و وسأل العلام بالتحذير من تجنب مثل هذي الاماكن في مثل هذا الاوقات المسؤل الاول و الاخير من بعد الله عن الاطفال هم الاهل فلماذا الاهمال و لو ان هذ هو قدره الا ان يجب بزل السبب في عدم الذهاب للكشتات و الطلعات لهذي الاماكن في مثل هذا الوقات