1 تعليق

توفـر وظائف تعليميـة وأكاديميـة بجامعـة نجـران

توفـر وظائف تعليميـة وأكاديميـة بجامعـة نجـران
weam.co/396349
نجران-الوئام:

أعلنت جامعة نجران اليوم, عن توفر وظائف تعليمية وأكاديمية (مدرس لغة – معيد) للجنسين (رجال / نساء) وترغب شغلها بكفاءات وطنية من جامعات معترف بها, وعلى من تتوفر لديه الشروط لشغلها الدخول على رابط الجامعة https://academyjobs.nu.edu.sa/Default.aspx ، خلال الفترة من 10 /7 /1437هـ حتى 21 /7 /1437هـ .

وأوضحت الجامعة أن شروط الوظائف التعليمية على المستوى السادس ( مدرس لغة ) أن يكون المتقدم أو المتقدمة حاصلاً على درجة الماجستير في اللغة الإنجليزية وأن لا يقل تقديره عن جيد جداً، وحاصلاً على ما لا يقل عن 6 في اختبار الآيلتس أو 550 في اختبار التوفل.، وأن يكون ملماً بأنظمة التعلم الإلكتروني .

أما وظائف الإعادة يشترط أن يكون المتقدم أو المتقدمة حاصلاً على الشهادة الجامعية من جامعة سعودية أو جامعة أخرى متميزة ومعترف فيها، ولا يقل التقدير العام لدرجة البكالوريوس عن جيد جداً ، وأن يكون المتقدم أو المتقدمة من حديثي التخرج أومن المتوقع تخرجهم بنهاية الفصل الدراسي الحالي ، وحاصلاً على درجة (60 ) كحد أدنى في اختبار القدرات العامة للجامعيين .

وأكدت الجامعة أنه سيتم اختيار المتقدمين عن طريق المفاضلة الأكاديمية, وسيتم فتح التقديم على الوظائف يوم 10 /7 / 1437هـ الساعة الثامنة صباحاً.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    مواطنه

    شروط معقده جدا .. مابقى الا تحددون لون البشره