تعليقات 6

«المرور» تعيد النظر في أسعار بوالص التأمين على المركبات

«المرور» تعيد النظر في أسعار بوالص التأمين على المركبات
weam.co/396505
الرياض-الوئام:

أكد مدير الإدارة العامة للمرور اللواء عبد الله الزهراني، أن إدارة المرور بدأت دراسة لإعادة النظر في أسعار بوالص التأمين على المركبات، بعدما رفعتها شركات التأمين مؤخرا بحجة كثرة الحوادث المرورية.

وأوضح “الزهراني” أن الإدارة العامة للمرور تدرس وضع ارتفاع أسعار التأمين بالتعاون مع مؤسسة النقد العربي السعودي ومندوبي شركات التأمين؛ لتتناسب الأسعار بين طالبي التأمين والشركات، وسوف يُعلن عن ذلك قريبا، حسبما نقلت عنه صحيفة “الجزيرة”.

وأفاد بأن نظام الرصد الآلي “ساهر”، أسهم في خفض نسبة الحوادث الخطيرة والوفيات، من خلال إجبار قائدي المركبات على تخفيف السرعة. 

التعليقات (٦) اضف تعليق

  1. ٦
    زائر

    يالله صباح خير ماحد عرف لكم مره تقولون بسبب ساهر قلت الحوادث والحين تقولون ان شركات التامين رفعت اسعار بوالص التامين بسبب كثرة الحوادث المروريه ،،،،بس فالحين في اخذ اموال الناس بغيو وجه حق وبالاكاذيب حسبنا الله ونعم الوكيل

    • ٥
      زائر

      وضع التأمين ياليت يخفض ولكم الشكر اما بخصوص ساهر نضربكم خطا والأفضل وجود أمن الطرق بين المدن هو الأفضل تواجده يحد وتختفي ان شاء الله الحوادث

  2. ٤
    ابوعلي

    فوق بسبب كثرة الحوادث ارتفع سعر التامين
    وتحت ساهر قلل من نسبة الحوادث
    من يحل اللغز!!!!!!

  3. ٣
    ابو عبدالرحمن

    شركات التأمين في السعودية قائمة على الكذب والغش للاسف في دول الغرب التي لا تدين بالإسلام خير منا في تطبيق هذا النظام

  4. ٢
    زائر

    شركات التأمين منهوبة من القائمين عليها ، إدارات الله بالخير ، وغالبية اهل الحل والربط في موضوع حوادث السيارات أجانب يبيعون ويشترون بالشركة وسيارة العميل ، فاكيد بيطلعون خسرانيين !
    هل نظام مؤسسة النقد يضمن لشركات التأمين الأرباح ؟ فالخسران خله يطلع من السوق ويجي غيره افضل منه إدارة يخدم ويكسب، اما الحماية امر مرفوض !
    وللمعلوميه شركات التأمين لدينا هي في الغالب شركات اعادة تأمين مرتبطة بشركات تأمين عالمية ، وتلعب بالسوق دور الوسيط فقط ،،

  5. ١
    زائر

    المقصود يا إخواني أن حجة شركات التأمين واهية وغير صحيحة لأن الأرقام تظهر أن ساهر قلل نسبة الحوادث