هجوم إماراتي غير مسبوق على الدكتور عبد الله النفيسي بسبب «تغريدة»

شنّت شخصيات إماراتيّة عديدة هجوما كبيرا ومتزامنا على المفكر الكويتي الدكتور عبد الله النفيسي بعد تدوينته الأخيرة التي أكّد فيها أنّ هناك تنسيق “إماراتي حوثي أمريكي” ضد السعودية لإعادتها إلى بيت الطاعة.

وقال النفيسي في سلسلة تغريدات على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” أمس : واضح ثمة تنسيق أمريكي-إماراتي – حوثي ضد المملكة ومحاولة إعادة سياسة المملكة إلى بيت الطاعة وكسر حزم العاصفة.

 وعلى صفحته الرسمية بموقع “تويتر” هاجم عشرات الإماراتيين الدكتور عبد الله النفيسي، وكتب سالم الكتبي : الواضح هو ان كلامك احقر من أن يُصدّق وما قدمته ‫‏الامارات على ارض الواقع وامام العالم لم يكن كلام بل افعال.

وأضاف الكتبي: تشاهد كيف اثبتت سياسة ‫‏الإمارات نجاحها وحكمتها وتفوقها ونموذجيتها وتهاجمها لان افكارك فاشله قديمة لا اعتبار لها،الإمارات قدمت أبناءها للذود عن السعودية وقاتلة الحوثي على مرآى العالم ثم يأتي خرِف مثلك بكلام عكس ما شاهده وشهده العالم.. تدعون الخوف على المملكة وانتم من جعلتوا تركيا “اسلامية اكثر منها وجعلتم أردوغان خليفة للمسلمين جميعاً.

 من جانبه شن الفريق ضاحي خلفان هجوما لاذعا على النفيسي، وقال في عدة تغريدات بموقع تويتر: عبدالله خالف تعرف خرف. ..الاسم الجديد للنفيسي.

وأضاف : ليخرس عبدالله النفيسي الإمارات لا تعرف الخيانة التي تربى عليها الأخونجية. …حسبنا الله ونعم الوكيل(يا دكتور عبدالله  النفيسي إذا كنت تعرف العيب  ما تشيعه عن الإمارات عيب. بل من الأفعال  التي يجرمها القانون).

وقال خلفان: الذين يحاولون ترويج الإشاعات الهادفة إلى ضرب التحالف العربي كبيرهم المحلل الذي اكل عليه الدهر وشرب وعقله خف وخرب د. المندهش عبدالله  النفيسي ،وختاما عبدالله النفيسي ما يستحق أن يلتفت إلى هرجه لقد أضحى فرجه.

3213213