تعليقات 3

الأمم المتحدة تدعو لتحقيق فوري في مجزرة ارتكبها النظام السوري بمعسكر لاجئين في إدلب

الأمم المتحدة تدعو لتحقيق فوري في مجزرة ارتكبها النظام السوري بمعسكر لاجئين في إدلب
weam.co/401479
نيويورك-الوئام:

دعت الأمم المتحدة إلى إجراء تحقيق فوري وموضوعي ومستقل في المجزرة التي ارتكبها النظام السوري في إدلب امس ، حين شن غارتين جويتين على معسكر للاجئين الهاربين من المعارك في حلب وتدمر. 

وقال مساعد الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية ستيفن اوبراين في تصريح للصحافيين، إنه يشعر بالروعة من قتل المدنيين بدم بارد.

وكان المرصد السوري لحقوق الإنسان أعلن أن 30 شخصا على الأقل قتلوا وجرح أكثر من 80 في غارتين جويتين شنهما النظام السوري على معسكر (سرمدا) للنازحين في محافظة إدلب غالبيتهم من النساء والأطفال.وأشار إلى أن استهداف المدنيين والنازحين بهذا الشكل يعتبر جريمة حرب.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    زائر

    الى الان ما جبتوا ايه نتيجه
    والحرب لها اكثر من 3 سنوات
    الى متى ؟

  2. ٢
    زائر** عجبا

    كل العالم يشاهد بدم بارد وعلي رأسه روسيا وأمريكا متمثلا في الأمم المتحده جرائم بشار ويهتف له ويصر علي بقائه نكايتا بالشعب السوري والعربي كله من أحوازه شرقا وحتي المغرب غربا هاهي الأحواز دولة تحت الإحتلال من سنين وهاهم الفلسطينيين تحت الإحتلال من سنسن وكل منها يعاني جرائم حرب بشعة لم يعاقب فيها مجرم واحد بل من حق المحتل الدفاع عن نفسه . ثم لحقتها العراق وسوريا مجرمي حرب لم يحاسب فيها مجرم واحد من صناع داعش فها هو المالكي يحظى بدعم وتأييد أمريكي رغم تسليمه أسلحة أمريكية لداعش وهاهي مجازر بشار يومية وقالوا حقوق أنسان وجرائم حرب هم يريدون كمزعة بها الخير الوفير تجرف وتحول إلي أرض لا عيش بها

  3. ١
    واحد شظيفي

    عسى هالمجلس يتهدم على رؤوسكم
    ما منه نفع للمسلمين
    لكم رب ياسوريون
    ونهاية النعجة قريبة ان شاء الله