تعليقان 2

المسابقات “تفصل” الهلال عن البقية !!

المسابقات “تفصل” الهلال عن البقية !!
weam.co/402406
المدينة المنورة - الوئام - محمد جعفر :
قررت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم الموافقة على طلب نادي الهلال بتقديم موعد لقائه مع الفيصلي بالجولة 26 والأخيرة من دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين، والتي كان من المفترض إقامتها يوم الجمعة بالعاصمة الرياض متزامنة مع باقي لقاءات الجولة. 
وجاء طلب نادي الهلال بتقديم اللقاء إلى يوم الخميس المقبل الموافق 12 من مايو الجاري بدلًا من يوم الجمعة الموافق 13 من مايو، كون الفريق سيستضيف يوم الثلاثاء الموافق 17 من شهر مايو الجاري نظيره لوكوموتيف طشقند الأوزبكي بذهاب دور 16 من دوري أبطال آسيا، فيما سيحل في 24 من ذات الشهر والموافق ليوم الثلاثاء ضيفًا على الفريق الأوزبكي بالعاصمة طشقند.
وجاءت موافقة اللجنة لهذا الطلب كون هذا اللقاء لن يؤثر في صراع حسم اللقب أو الهبوط، حيث ضمن الهلال المركز الثاني رسميًّا، فيما ضمن الفيصلي البقاء رسميًّا وهو الذي يحتل المركز التاسع حاليًا، ولن ينهي المسابقة في مركز أقل من 11 على أسوأ الاحتمالات.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    هههههه الهلال فوق النضام
    رئيس رعاية الشباب عضوشرف في الهلال
    ويامادفوالهلال ببطولات بصافره
    يعرفها البعيد والقريب

  2. ١
    زائر

    هههههه يكثر غباء بعض الناس الزعيم حقق بطولاته من أرض الملاعب وليس بدعم المكاتب ولجان الدفع الرباعي وبعدين ياغبي ايش دخل الرئيس العام بالاتحاد السعودي إلى يرأسه رئيس النادي الأهلي السابق المشكلة عوير مايشوف عورته إلا وش أخبار مدرجات ملعب القصيم صلحوا الشرخ ولا باقي