«332» ضبطية متنوعة لمركز الضبط الأمني بالأفلاج

نجح رجال الأمن بمركز الضبط الأمني في محافظة الأفلاج منذ الإنتقال إلى مقرهم الجديد قبل أكثر من شهر في التصدي لعديد من المخالفين والإطاحة بالكثير من الممنوعات .

وكشف قائد دوريات أمن طريق الأفلاج العقيد محمد آل تميم خلال كلمته في الحفل الذي أقامته لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية في محافظة الأفلاج مساء هذ اليوم على شرف محافظة الأفلاج زيد آل حسين لتكريم رجال أمن مركز الضبط الأمني لإنجازاتهم وجهودهم الأمنية، كما تم تكريم المساهمين في تجهيز ونقل مركز الضبط الأمني لمقره الجديد.

حيث أشار آل تميم خلال كلمته إلى أن إحصائية الضبطيات بعد الانتقال للمقر الجديد قاربت 332 ضبطية تنوعت من ضبط مخالفين ومركبات مطلوبة، ومطلوبين، وكذلك ضبط مخدرات وممنوعات .

من جانبه، ثمن آل حسين خلال كلمته في الحفل الجهود الأمنية التي يبذلها رجال الأمن بالمحافظة عامة، ومركز الضبط الأمني خاصة، في التصدي للمخالفين وضبط الممنوعات التي يحاول ضعاف النفوس ترويجها، مشيدًا بتلك الجهود الأمنية، والحس الأمني الذي يتميز به رجال الأمن .

يذكر أن رئيس مركز الضبط الأمني ريئس رقباء محمد بن علي الرشود ومنسوبي المركز لهم جهود كبيرة في ضبط مطلوبين ومخالفين واطاحوا بعدد من المحظورات والمنوعات والمخدرات وغيرها .