التعليقات: 0

«جلطة» تعيق مدير العمل بجازان من حضور حفل تكريمه فانتقل الحفل لمنزله

«جلطة» تعيق مدير العمل بجازان من حضور حفل تكريمه فانتقل الحفل لمنزله
weam.co/402694
مكة - الوئام - حجب العصيمي:

أعاقت وعكة صحية مدير فرع مكتب العمل بجازان الأستاذ يحيى السفياني من حضوره تكريم شرطة منطقة جازان لمنسوبي فرع وزارة العمل وذلك لما يبذل من سبل التعاون بين الإدارتين وتضافر جهودهم في الجولات الميدانية من خلال التفتيش على المحلات التجارية والأسواق. 

ووجه مدير شرطة منطقة جازان رئيس اللجنة الأمنية اللواء ناصر بن صالح الدويسي بمبادرة غير مسبوقة بانتقال حفل التكريم لمنزل المحتفى به  بمحافظة العارضة، ليمكنه من مشاركة زملائه في الحفل ويشهد معهم هذه المناسبة. 

كما أكد اللواء الدويسي على أن مستوى التنسيق المستمر بين وزارة العمل والأمن العام عال جداً وفق توجيهات صاحب السمو الملكي أمير المنطقه وبدعم مستمر من معالي مدير الأمن العام، مشيراً إلى أهمية استمرار الحملات بكل فعالية وقوة لتشمل التفتيش بالأماكن العامة والأحياء التي يقطنها المخالفون، إضافة إلى المناطق النائية التي يقصدها المخالفون مثل المزارع ومحطات الخدمات على الطرق، مشيراً بذات الوقت إلى أنَّ جميع شُرط المحافظات تقوم بحملات تفتيش منظمة ومشتركة مع مكاتب العمل بموجب خطة عمل واضحة. 

من جانبه شكر مدير عام مكتب العمل بمنطقة جازان الأستاذ علي الحربي شرطة منطقة جازان على تعاونهم الواضح وجهودهم الكبيرة، متمنياً أن تحقق مثل هذه الحملات الأهداف المرجوة. 

الجدير بالذكر أن مجموع المخالفات والمخالفين التي تم ضبطها بالتعاون بين الجهتين خلال الثلاثة أشهر الماضية بلغ ١٢٧٠١.

 
 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة