تعليقان 2

«حزب الله» يعلن مقتل القيادي مصطفى بدر الدين في انفجار كبير قرب مطار دمشق

«حزب الله» يعلن مقتل القيادي مصطفى بدر الدين في انفجار كبير قرب مطار دمشق
weam.co/402944
بيروت-الوئام:

أعلن حزب الله صباح الجمعة أن مقتل القيادي العسكري مصطفى بدر الدين في سوريا نتج عن انفجار كبير استهدف احد مراكزه قرب مطار دمشق الدولي، من دون ان يحدد طبيعة هذا الانفجار.

وجاء في بيان ثان اصدره الحزب بعد بيان سابق نعى فيه فجرا بدر الدين «تفيد المعلومات المستقاة من التحقيق الأولي أن انفجاراً كبيراً استهدف أحد مراكزنا بالقرب من مطار دمشق الدولي» ما تسبب بمقتل بدر الدين «وإصابة آخرين بجراح».

واوضح الحزب ان «التحقيق سيعمل على تحديد طبيعة الانفجار وأسبابه، وهل هو ناتج عن قصف جوي أو صاروخي أو مدفعي» على ان تعلن النتائج قريبا.

وبدر الدين هو احد المتهمين الخمسة من المحكمة الدولية باغتيال رئيس الوزراء اللبناني الاسبق رفيق الحريري، والذين رفض حزب الله تسليمهم.

كما ورد اسمه في عداد مجموعة من القادة العسكريين الذين فرضت عليهم وزارة الخزانة الامريكية في يوليو عقوبات قالت انها تأتي في سياق كشف واستهداف الدعم النشط الذي يقدمه حزب الله لنظام بشار الأسد، فضلاً عن أنشطة الحزب الارهابية الاخرى.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    ابوبندر

    الى جهنم وبئس المصير

  2. ١
    عاااالمي وافتخررررر

    ليس مهماً من قتل هذا الخنزير المجوسي المجرم ، المهم أنه قد نفق مثلما ينفق خنزير أجرب عفن ، وأسأل سبحانه وتعالى أن يلحق به باقي الخنازير المجوسية أمثال : حسن نصر اللات ، وبشار النعجة والمجوسي المجرم قاسم سليماني قصم الله ظهره وسيده الخنزير الأكبر علي خامنئي وأذنابهم في المنطقة من حوثيين وغيرهم .