تعليقات 6

السعودية: السجن لمواطـن شارك تسع مرات في «تجمعات القطيف» وتنظيمها

السعودية: السجن لمواطـن شارك تسع مرات في «تجمعات القطيف» وتنظيمها
weam.co/404153
الرياض-الوئام:

أصدرت المحكمة الجزائية المتخصصة حكماً ابتدائياً يقضي بثبوت إدانة متهم ( سعودي الجنسية ) بمشاركته أكثر من تسع مرات في تجمعات مثيري الشغب في القطيف وفي تنظيم أعمالها وترديده الهتافات المناوئة للدولة.

وعلمه بمشاركة عدد من المطلوبين أمنياً في تجمعات مثيري الشغب في القطيف وبعضهم يحمل سلاحاً نارياً وعدم الإبلاغ عنهم ، واشتراكه مع أحد الأشخاص في سرقة أموال من أحد المحلات الغذائية في القطيف ، وتخزينه وإرساله لما من شأنه المساس بالنظام العام . 

وقد قررت المحكمة تعزيره لقاء ما ثبت بحقه بما يلي أولاً / سجنه لمدة تسع سنوات اعتبارا من تاريخ إيقافه يحسب منها خمس سنوات وفقاً للأمر الملكي رقم أ/44, وسنه وفقاً للمادة السادسة من نظام مكافحة الجرائم المعلوماتية وبقية مدة السجن لبقية ما ثبت بحقه.

ثانياً / إغلاق حسابه في موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وفقاً للمادة (13) من نظام مكافحة الجرائم المعلوماتية ثالثاً / منعه من السفر خارج المملكة مدة تسع سنوات اعتباراً من تاريخ انتهاء محكوميته وفقاً للفقرة الثانية من المادة السادسة من نظام وثائق السفر.

التعليقات (٦) اضف تعليق

  1. ٦
    زائر

    قليلة في حقة

  2. ٥
    زائر

    المفروض قطع رقبه هذا الخائن العميل الحرامي

  3. ٤
    Sara

    جاب لنفسه شي محد يتمناه

  4. ٣
    صابر

    بس 9 سنوات يعد 9 مرات هذا موذي و الموذي يقتل بعد نصيحة 3 مرات و هذا 9 مرات لماذا الانتظار جزو راسه و ريحو و ارتاحو من شدة الله ينتقم منة حي او ميت خائن للوطن

  5. ٢
    زائرمواطن غيور

    المفسدشرعا قطع رأسه.التساهل واللين والعطف شرا على البلد.ماذا ننتظر بعدهذه الجرائم نريداحكام تجعل من يفكراو يخطرعلى باله مثل هذه الاموريتأدب ..اليس خسارةللوطن 9سنوات ياكل ويشرب ويشغل مكان

  6. ١
    Soomah

    ماله إلا الساحه عشان يعرف إن الله حق هو وأمثاله..قاتلهم الله انى يؤفكون……