تعليقات 5

«داعش» يدعو لقتل مدنيي الغرب: لا عصمة للدماء ولا وجود لما يسمى بالأبرياء!

«داعش» يدعو لقتل مدنيي الغرب: لا عصمة للدماء ولا وجود لما يسمى بالأبرياء!
تعبيرية
weam.co/404863
بيروت-الوئام:

دعا المتحدث الرسمي باسم تنظيم «داعش» أبو محمد العدناني، أنصار وجنود تنظيمه في دول أوروبا والولايات المتحدة إلى الشروع في استهداف المدنيين.

وقال العدناني في كلمة صوتية جديدة بثتها مؤسسة الفرقان التابعة للتنظيم الارهابي: إن «استهداف ما يسمى المدنيين أحب إلينا وأنجع».

وأضاف في الكلمة التي عنونت بـ «يحيى من حيَّ عن بينة»: «لا عصمة للدماء ولا لوجود لما يسمى بالأبرياء».كما عاود العدناني نبرة التهديد إلى الجهات التي دأب على الدعوة لقتالها في كلماته السابقة، وهي السعودية، والفصائل الإسلامية في سوريا.

كما وصف العدناني، تنظيم القاعدة في سوريا (جبهة النصرة) بـ«جبهة الردة الخاسرة».العدناني اعتبر أن الولايات المتحدة هُزمت أمام «الدولة الإسلامية»، قائلا: إن تنبؤاته صدقت بأن أميركا ستعود إلى سوريا عبر قوات برية، وهو ما سيتم قريبا، وفق قوله.

كما هدد العدناني «اليهود» في كلمته الجديدة، قائلا إن «الدولة الإسلامية باقية بفضل الله وقوية».العدناني وبعد تكفيره لتنظيم القاعدة ووصفه زعيمه أيمن الظواهري بـ «سفيه الأمة»، قال إن «الحق بات واضحا، فسطاطان، معسكران، خندقان، حرب كفر وإيمان، حرب ولاء وبراء، وكل حرب دونها هراء».

وتأكيدا على ما ورد في مجلة «دابق» قبل شهور، هاجم العدناني علماء ودعاة العالم الإسلامي، واصفا اياهم بـ «علماء السوء والدولار».

وفي نهاية كلمته، دعا العدناني جنود تنظيمه إلى شن هجمات على الأهداف التي ذكرها سابقا في شهر رمضان المبارك، قائلا إنه «شهر الفتوحات والانتصارات».

وختم قائلا: «جنود الخلافة في أوروبا وأميركا، إن أغلق الطواغيت أمامكم باب الهجرة، فافتحوا باب الجهاد أمامهم، وإن أصغر عمل عندكم هو أحب من أكبر عمل عندنا».

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٥
    زائر

    لعنة الله عليك تدعو للقتل وتسميه جهاد أبك والله ثم والله مايصدق إنسان عنده عقل الله يشل عقلك لكن بحول الله وقوته نهايتكم قريبه وإستهداف المدنيين دليل على كسر قوتكم يالخنزير

  2. ٤
    زائر

    انت من كلاب اليهود وانصار واذناب المجوس حسبنا الله ونعم الوكيل

  3. ٣
    زائر

    هذا الاحمق الغبي ، لم يدع بشرا الا وكفرهم ، فقط هو واتباعه من خوارج داعش ؟ من اين خرج هؤلاء الاغبياء

  4. ٢
    زائر

    انت مجرد دمية يحركونك اعداء الدين تفزع لهم وقت يحتاجون لك والئ اشكالك من العملاء أمثالك ياقذر كم ازهقتو من الارواح البريئة وكم هجرتو واغتصبتو وقتلتو وكم شوهتو سمعت الاسلام بسبب افعالكم القذرة وكم اعطيتو ايران وعملا نظام بشار وحكومة الحيدري وروسيا وحزب القذورات والحشد الجراثيم انتم اللي الحق بقتل اشقائنا السوريين واغتصاب خواتنا وذبح أمهاتنا أسأل الله ان يجازيكم الله في الدنيا قبل الاخرة بعذاب اذهبوا عن المسلمين لعنكم الله

  5. ١
    متابع 1

    القاعده وداعش وبوكو حرام وغيرها هذي عصابات . مطامع مغلفه باافكار ومعتقدات . وهذي عصابات دوليه استخباراتيه .