تعليقات 5

ضاحي خلفان :إيران في وضعها الحالي دولة عصابات إرهابية وعصابات مافيا

ضاحي خلفان :إيران في وضعها الحالي دولة عصابات إرهابية وعصابات مافيا
weam.co/407276
الرياض - الوئام :

قال الفريق، ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، إن التاريخ العراقي سيسجل ما وصفه بـ”العار” الذي لطخه الجنرال قاسم سليماني، قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني.

جاء ذلك في سلسلة تغريدات لخلفان على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: “العبادي كيف سمح لسليماني أن يقود جنوده ما ظنناك هكذا!! واحسيناه.. استحوا يا جواد هذا الخمام الإيراني يقودكم.”

وتابع قائلا: “سيسجل تاريخ العراق العريق هذا العار الذي لطخه سليماني بسمعته.. يدوس سليماني تراب العراق فضيحة.. العراق لن تعود كما كانت ستكون ثلاث دول أكراد ولهم دولة سنة ولهم دولة شيعة ولهم دولة تحت الوصاية الفارسية.”

وأضاف خلفان: “إيران في وضعها الحالي دولة عصابات إرهابية وعصابات مافيا،” داعيا لإنشاء محكمة جنايات خليجية يقوله: “علينا أن ننشئ محكمة جنايات خليجية تحاكم كل الذين أجرموا وارتكبوا جنايات وعمليات إرهابية بحق أهلنا.”

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٥
    ناصر المادي

    ضاحي خلفان من عشرة يخطئ بتسعه ويصيب بواحدة وهذه المرة آصاب نعم إيران تعيش من الفوضى ودولة عصابات

  2. ٤
    زائر

    هذا شي أكيد إيران دوله إرهابيه أرهابها لم يقتصر العراق وعلى الدول العربيه الأخرى فحسب بل وصل إرهابها أمريكا وبريطانيا والمانيا فقد أغتالت سفر تلك الدول المذكوره وسفيرنا في زمن ماضي ولابد من القضاء عليها بحول الله وقوته حتى تفيق من أمرها وتترك إرهابها

  3. ٣
    زائر

    ماجاب شي جديد

  4. ٢
    زائر

    كلام مستهلك ومعروف اللكل من زمان

  5. ١
    ابو عبدالرحمن

    ايران عصابات ودولة إرهابية ولها علاقات قوية مع الكيان الصهيوني كذبوا عندما يهتف الرعاع من الإيرانيين الموت لأمريكا الموت لإسرائيل دولة إيران الفارسية المجوسية وليست الاسلامية علاقاتها قوية مع الغرب واسرائيل