تعليقات 7

غامد الزناد: مواطن يطلق النار على وافد دخل البلاد بطريقة غير شرعية

غامد الزناد: مواطن يطلق النار على وافد دخل البلاد بطريقة غير شرعية
weam.co/407879
الباحة ـ الوئام ـ محمد السويهري:

أطلق مواطن النار على وأفد أفريقي دخل البلاد بطريقة غير شرعية في غامد الزناد ،وفي التفاصيل يقول الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الباحة العقيد/ سعد صالح طراد انه وفي تمام الساعة التاسعة صباحاً من يوم الاثنين الموافق ١٤٣٧/٩/١ هـ تلقت عمليات شرطة محافظة غامد الزناد بلاغا من قبل العمليات الرئيسية عن وجود شخص مصاب بطلق ناري بوادي مشان بمركز يبس، وفور تلقي البلاغ تم الانتقال للموقع واتضح أن المصاب وافد من الجنسية الإفريقية في بداية العقد الثالث من العمر مقيم في البلاد بطريقة غير مشروعة وبه إصابة بطلق ناري من الجهة اليمنى للصدر نافذ من أسفل البطن.

وبسماع أقواله أفاد بأنه تعرض لطلق ناري بواسطة بندقية من قبل أحد المواطنين بسبب خلاف بينهما، وعلى الفور تم القبض على المواطن والسلاح المستخدم وبإجراء التحقيق الأولي معه اعترف بما نسب إليه وأن السلاح المستخدم غير مرخص.

تم تحويل المصاب لمستشفى الملك فهد بالباحة لتلقي العلاج اللازم، بينما تم التحفظ على الجاني والسلاح المستخدم لتطبيق نظامي الإجراءات الجزائية والأسلحة بحقه.

التعليقات (٧) اضف تعليق

  1. ٧
    متفائل

    يعني اطلاق النار بطريقة غير شرعية ؟

    وهل يوجد طريقة شرعية وغير شرعية لمثل هذه التجاوزات

    • ٦
      زائر

      كيف تفهم دخل المملكه بطريقه غير شرعيه

    • ٥
      زائر

      التعليق

  2. ٤
    زائر

    التعليق

  3. ٣
    الصارم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال وشهر مبارك للجميع . عندي تعليق على كاتب الخبر . أتمناء يعيد ماكتبه أو يستعين بشخص مثقف يعي مايكتب أتمناء منك تتقبل النقد نصيحتي لك ابتعد عن الكتابه خليها الأهلها

    • ٢
      زائر

      اتمنى وليس اتمناء ???

  4. ١
    زائر

    الصارم … تمتب اتمنى هكذا وليس اتمناء … راجع نفسك وابد بالاصلاح من نفسك