طلاب وطالبات الثانوية العامة: أمنيتنا أن ننضم لجامعة جازان

جازان- الوئام:

بلغة تنبض بالطموح أفصح عدد من طلاب وطالبات الثانوية العامة عن أمنيتهم بالانضمام لجامعة جازان بعد زيارتهم لجناح الجامعة الذي تشارك به في مهرجان الجنادرية الـ26 واطلاعهم على ما توفره الجامعة من تخصصات نوعية وبيئة تعليمة وأكاديمية متطورة.
 وأوضح المشرف على الجناح مدير المركز الإعلامي بجامعة جازان موسى محرق أن الجناح يواصل استقبال زواره الذين توافدوا مساء أمس الخميس بأعداد كبيرة. مؤكدا على أن المشاركة قد حققت هدفها المنشود بتعريف ضيوف وزوار الجنادرية بالجامعة ومنجزاتها على أرض الواقع.
وكان وكيل جامعة جازان الأستاذ الدكتور علي بن يحيى العريشي يرافقه وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور محمد بن علي ربيع وعدد من عمداء الكليات قد قاموا بزيارة لجناح الجامعة بقرية جازان التراثية بالجنادرية وأبدوا إعجابهم بالجناح الذي صمم بطريقة حديثة في إيصال رسالته الإعلامية حيث حوى ثلاثة أركان للتعريف بالجامعة ومنجزاتها العلمية والأكاديمية.
وقد قام وكيل جامعة جازان في ختام الزيارة بتكريم المدير التنفيذي لقرية جازان بالجنادرية الأستاذ علي مصيخ الذي قدم شكره لجامعة جازان على تميزها في الإعداد لمشاركتها التي حظيت بثناء زوار وضيوف الجنادرية وعكست الصورة المشرقة للجامعة.
ورفع موسى محرق شكره لمعالي مدير جامعة جازان الأستاذ الدكتور محمد بن علي آل هيازع الذي يقف بدعمه وتشجيعه وراء كل نجاح وتميز تحققه الجامعة لتلبية تطلعات وتوجيهات ولاة الأمر حفظهم الله.