التعليقات: 0

«الفالح» ومدير صحة مكة يتفقدون المراكز الصحية بالمنطقة المركزية

«الفالح» ومدير صحة مكة يتفقدون المراكز الصحية بالمنطقة المركزية
weam.co/409067
مكة المكرمة -الوئام -محمد السويهري:

قام الدكتور هشام بن عبدالرحمن الفالح مستشار صاحب السمو الملكي أمير منطقة مكة المكرمة المشرف العام على وكالة التنمية الأمين العام لهيئة تطوير مكة المكرمة والمشاعر المقدسة، يرافقه مدير عام الشئون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور مصطفى بن جميل بلجون، مساء أمس الاثنين، بزيارة تفقدية للمراكز الصحية ومراكز الطوارئ، والمستشفيات بالمنطقة المركزيه بالعاصمة المقدسة وداخل الحرم.

كما كان بمعيتهم في الجولة أيضا الدكتور أحمد المالكي مدير مستشفى جياد وكذلك الدكتور هتان بوجان مدير إدارة الطوارئ بصحة منطقة مكة المكرمة.

وأوضح مدير العلاقات العامة والإعلام المتحدث الرسمي بصحة منطقة مكة المكرمة حميد المالكي أن الزيارة بدأت بعد صلاة التراويح مباشرة بتفقد المراكز الصحية بداخل الحرم، ووقف الدكتور الفالح على التجهيزات بالمراكز والاستعدادات لاستقبال المعتمرين والزوار في شهر رمضان المبارك، وقد أشاد الدكتور الفالح بالجهود المبذولة في خدمة ضيوف بيت الله الحرام، مقدما شكره، للقائمين عليها وعلى رأسهم الدكتور مصطفى بلجون مدير عام الشئون الصحية بمنطقة مكة المكرمة.

ومن ثم انتقل الدكتور الفالح بمعية الدكتور بلجون إلى مستشفى الحرم الجديد، حيث وقف على ما وصل إليه المشروع، وتواصل مع مقاول المشروع وحثه على تكثيف الجهود من أجل الانتهاء من المشروع وتسليمه للشئون الصحية في أسرع وقت لينضم إلى الصروح الصحية التي تعنى بخدمة ضيوف الرحمن.

في نهاية الجولة أعرب الدكتور هشام الفالح عن اعتزازه وسعادته بما شاهده من جهود تنم عن تضافر إيجابي وإدارة متميزة متمنيا للجميع التوفيق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة