تعليقات 8

بالفيديو.. رجال الأمن بالمسجد الحرام يرحبون بالمعتمرين بــ«لغات» مختلفة

weam.co/411526
مكة المكرمة - الوئام - ناصر السلمي:

‎أظهر مقطع فيديو عدداً من رجال الأمن بالحرم المكي وهم يتحدثون بلغات مختلفة، ويؤكدون استعدادهم لخدمة المعتمرين والزوار، معربين عن اعتزازهم بخدمة زوار بيت الله الحرام.

‎ويظهر الفيديو الذي نشره الأمن العام عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”، رجال الأمن والضباط وهم يتحدثون باللغات التي يتحدث بها أغلبية المعتمرين وضيوف الرحمن، ومنها اللغة العربية والإنجليزية والأوردو والفارسية وغيرها من اللغات الأخرى، مرحبين بهم وأن بإمكانهم التواصل والتعامل مع المعتمرين بلغاتهم.

‎من جانب آخر شكر بعض المغردين عبر حسابهم بتويتر رجال الأمن وما يقومون به من أعمال شاقة وجبّارة داخل وخارج الحرم المكي الشريف خصوصاً في مثل هذه المواسم والتي يشهد المسجد الحرام فيها أعداد هائلة من مختلف الفئات والجنسيات.

التعليقات (٨) اضف تعليق

  1. ٨
    راقي

    انعم واكرم برجال الامن البواسل تحية حب واحترام

  2. ٧
    زائر

    شكراً من الأعماق وألف شكر لكم أيها الرجال بعث الله في قلوبكم المسرة والطأنينة والمحبة

  3. ٦
    حلطمه

    يعنني

  4. ٥
    زائر

    شكراً لصحيفة الوئام دائماً وأبداً على دورهم الفعّال دوماً في إظهار مجهودات وأعمال رجال الأمن فالوئام عودتنا على وقوفهم الدائم مع رجال الأمن ورجال أمننا بالتأكيد أنهم يستحقون هذا وأكثر وجهودهم واضحة للعيان .

  5. ٤
    تشيلي مضيع

    ما لقيت اللغة حقتي وش قالوا هذولا العسكر

  6. ٣
    زائر

    شكرا لكم انتم خدام بيت الله الحرام وخدمة ضيوفه الكرام فشكرا لكم ولكم الاجر والمثوبه عند الله

  7. ٢
    علي عسيري

    رجال الدوله اللي على الحد الجنوبي يحمون الوطن ويتكلمون بلغة المدفع والدبابه ويبذلون أرواحهم رخيصة من أجل الدين والوطن ويحموننا ويحمون حدودنا في صمت وقليل من الإعلام يتحدث عنهم المؤسف أن أعلامنا أغلبه يبحث عن مكاسب العلاقات وشهادات الشكر.

  8. ١
    ابو ناصر

    رجال الامن يشكرون جميعا على خدمه الزوار والمعتمرين والله يحفظهم جميعا