تعليقان 2

«البيت الأبيض»: تمويل «حزب الله» سيبقى عائقا أمام تعامل إيران مع أسواق العالم

«البيت الأبيض»: تمويل «حزب الله» سيبقى عائقا أمام تعامل إيران مع أسواق العالم
weam.co/411678
واشنطن -الوئام:

أعلن البيت الابيض أمس الاثنين أن تمويل الارهاب – وخاصة حزب الله – سيبقى عائقا امام تعامل ايران مع الاسواق العالمية.

وقال نائب المتحدث باسم البيت الابيض اريك شولتز في ايجاز للصحفيين ان «كبار اللاعبين الماليين الدوليين لا يرغبون بالتعامل مع بلد يمول الارهاب».

وأضاف «لذا ندعو ايران للكف عن دعم الارهاب ليس فقط لان ذلك يؤثر على الامن والسلام الدولي فحسب بل لان ذلك ليس في مصلحتها».

وشدد على ان الولايات المتحدة «ستستمر في بذل كل ما في وسعها – بما في ذلك العقوبات – لاستهداف حزب الله الذي تعتبره منظمة ارهابية»، مضيفا أن العقوبات التي فرضتها على الحزب والمؤسسات التي يستخدمها كواجهة للتمويل خلال السنوات الماضية كانت فعالة للغاية.

واعتبر ان زيادة هذه العقوبات «دفع بالمؤسسات المالية في العالم الى نبذ الحزب واذرعته المختلفة الا ان ايران مستمرة في دعمه».

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    يكفي كذب خلاص العالم عرف الحقيقه وبذات أهل الخليج عارفين أطبخه بس هاالمره كيف مسلوق أومندي عارفين لعبه جديده ههههه الله يعزالسلام ويحفض لناولاأت امرنأ حكام الجزيره سلمان الحزم وحكام الخليج اطال الله أعمارهم مافكرنافيكم ولأفي حزب الشيطان والامجوس حمير اليهود تلعبها على مين هههههههههههههه

  2. ١
    زائر

    إيران مستمره في الإرهاب من خلال دعم المليشيات الحوثيه في اليمن وحزب اللات في لبنان وتدعم العراق بالحرس الثوري الإيراني يساند المليشيات العراقيه وتقوم بسلسلة من التفجيرات في دول غربيه عن طريق خلاياها الذين درسو على يدها وكان آخرها تفجيرات فرنساء فهي الراعي لتلك المليشيات والتفجيرات كذلك قامت إيران في إغتيالات دبلوماسيين أوربيين ودبلوماسي سعودي رحمه الله ولاننسى إنها العقل المدبر لتفجير برج التجاره 11 سبتمبر في الولايات المتحده الأمريكيه الذي راح ضحيته آلاف الموضفين من أمريكاء وأسرائيل ومعهم آخرين
    بإختصار أقوله إيران دولة إرهابيه ولابد من ضربها حتى تكف يدها عن دعم الإرهاب