1 تعليق

هيئة الطيران المدني تلغي الرحلات الدولية بمطار الدوادمي

هيئة الطيران المدني تلغي الرحلات الدولية بمطار الدوادمي
weam.co/413852
الدوادمي - الوئام - شعوان النخيش:
أجلت هيئة الطيران المدني تشغيل الرحلات الدولية، بمطار الدوادمي، إلى وقت غير معلوم.

وكان أهالي الدوادمي، استبشرو خير قبل أشهر، بعد أن صدر قرار توجيه ٢٠ فردًا من الجوازات لمطار الدوادمي، وقد تم تعديل الصالات، ووضع الكونترات، ولكن تفاجأ الأهالي – خلال شهر رمضان الماضي – بإلغاء الكونترات، وتوجيه الأفراد إلى جوازات محافظتي الدوادمي وعفيف.

وذكرت مصادر لـ “الوئام” أن هيئة الطيران المدني في طريقها إلى إلغاء فكرة تشغيل الرحلات الدولية لمطار الدوادمي، في ظل أنه لم تصدر موافقة لتحويله لمطار دولي حتى الآن.

الجدير بالذكر، أن هيئة الطيران المدني، ردت على استفسار أحد المغردين لموعد تشغيل الرحلات الدولية بقولها: “‏⁦‪ لن يتم تشغيل رحلات دولية من مطار الدوادمي في الفترة الحالية، وسينظر في تشغيل الرحلات الدولية متى ما دعت الحاجة لذلك”.

ومن جهة أخرى، طالب أهالي الدوادمي بزيادة الرحلات الداخلية لمطار الدوادمي، فقد غرد الشاعر نايف معلا ‏الدوادمي مدينة تتسم بالنمو السكاني المتزايد، وتخدم آلاف السكان في القرى والهجر والمسافرين؛ لذلك نطالب بزيادة الرحلات الداخلية.

وفي تغريدة أحمد أبو خشبة ‏‏‏الدوادمي: تعتبر من أكبر المحافظات بمنطقة الرياض، ولا يوجد بمطارها سوى رحلات داخلية إلى الرياض وإلى جدة فقط !

جدير بالذكر ان هاشتاق #نريد_زيادة_رحلات_مطار_الدوادمي ، انتشر وطالب الكثير من المغردين بتفاعل هيئة الطيران المدني مع هذا الهاشتاق، وتلبية طلب الأهالي، وزيادة الرحلات الداخلية لمطار الدوادمي​

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    سعد العتيبي

    الدوادمي من اكبر محافظات الرياض من حيث السكان وفي حاجه ماسه لمطار دولي وانا بعد ماغيروا اسم المطار من مطار الملك سلمان الى مطار الدوادمي ونا عارفن انه ماحاصلن لنا اي تطور