التعليقات: 0

فرع «هدف» المتنقل يشهد توقيع اتفاقيات لتوفير «200» فرصة وظيفة بالباحة

فرع «هدف» المتنقل يشهد توقيع اتفاقيات لتوفير «200» فرصة وظيفة بالباحة
weam.co/414244
الباحة -الوئام:

 شهد فرع صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” المتنقل خلال افتتاح فعاليات صيف الباحة الواقع في منتزه رغدان أمس الثلاثاء، توقيع عدد من اتفاقيات التوظيف مع مجموعة من منشآت القطاع الخاص في المنطقة لتوفير أكثر من 200 فرصة وظيفة مختلفة للسعوديين والسعوديات شملت تخصصات الطب والهندسة والادارة والزراعة والكيمياء والتعليم ووظائف متعددة في مجال بيع وصيانة الجوال، حيث تم التعريف بالبرامج والفرص التدريبية والوظيفية المتاحة للطلاب خلال فترة الصيف.

ويستمر الفرع المتنقل باستقبال أصحاب الأعمال والسعوديين والسعوديات الراغبين في الاستفادة من برامج دعم التأهيل والتدريب والتوظيف يوميا من الساعة 6 مساء حتى الساعة العاشرة  يومياً حتى يوم الاثنين القادم.

وقد جُهز بأحدث التقنيات اللاسلكية لتقديم الخدمات للعملاء بيسر وسهولة وتوفير عدة خدمات للباحثين عن عمل منها: مساعدتهم في التسجيل بالموقع للاستفادة من برامج الدعم، وترشيح طالبي العمل لفرص وظيفية شاغرة من خلال تقرير بالشواغر الوظيفية، والتوعية بمواعيد لقاءات التوظيف بالفروع وتوزيع النشرات الارشادية لطالبي العمل. 

إلى جانب مساعدة أصحاب العمل في تقديم طلبات الدعم لموظفيهم بالإضافة إلى عدد من الخدمات المتعلقة بالتعريف بالخدمات والمنتجات التي يقدمها الصندوق، والتسجيل في برامج الصندوق.

كما يقدم الفرع المتنقل عدد من الفرص في مجال بيع وصيانة الجوال تسهيلاً لأصحاب الأعمال بالوصول للراغبين في العمل بالقطاع، وذلك دعما لجهود وزارة العمل والتنمية الاجتماعية والشركاء من الوزارات المعنية نحو تطبيق قرار قصر العمل بمهنتي البيع والصيانة بمحال الجوالات وملحقاتها على السعوديين وتشجيعهم نحو العمل الحر بتأهيلهم وافتتاح مشاريعهم الخاصة.

بالتعاون مع معهد ريادة الأعمال الوطني، وتوجيههم عبر الفرع المتنقل للتسجيل بالموقع الإلكتروني للمعهد، واستقبال طلبات الراغبين بالدخول للمجال للتمويل المشاريع ثم عمل المقابلات الشخصية لمن تنطبق عليهم الشروط ومن ثم اعتماد التمويل من البنك السعودي للتسليف والادخار.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة